سلايدر الرئيسيةسياسة

جلال بنحيون.. عامل إقليم النواصر الجديد القادم من مهام ناجحة بالمركز الجهوي للاستثمار بالشمال (نبذة)

استقبل الملك محمد السادس، أمس الأربعاء بالقصر الملكي بالرباط، الولاة والعمال الجدد المعينين بالإدارة الترابية والمركزية، من بينهم عامل إقليم النواصر الجديد جلال بنحيون القادم من مهام ناجحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة على رأس المركز الجهوي للاستثمار.

نبذة عن جلال بنحيون

ولد جلال بنحيون، الذي عينه  الملك محمد السادس، عاملا على إقليم النواصر، بتاريخ 8 أبريل 1979 بتطوان، وهو خريج المدرسة المحمدية للمهندسين.

وبدأ بنحيون مساره المهني سنة 2004 كمسؤول عن قطاع العمليات وأنظمة المعلومات بنظام المقاصة الإلكترونية بين البنوك (SIMT)، قبل أن يشغل مهام مسؤول عن اللوجستيك بشركة “فيني بروسيت” سنة 2012.

وعين سنة 2014 مديرا “لبورتنيت”، “الشباك الوطني الوحيد لمساطر التجارة الخارجية”، ثم مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة سنة 2021.

التعيين الملكي

وحظي جلال بنحيون بالثقة المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فعينه جلالته، عاملا على إقليم النواصر ابتداء من تاريخ 18 أكتوبر 2024.

ويعرف على العامل الجديد للنواصر، الجدية الكبيرة والنزاهة والإبداع في خلق مبادرات ومشاريع تنموية جديدة، حيث استطاع خلال فترة إدارته للمركز الجهوي للاستثمار بجهة طنجة تطوان الحسيمة أن يعرف بالجهة بشكل كبير على المستوى الوطني والدولي من خلال مبادرات التعريف بالفرص التي تزخر بها الجهة.

المهام الجديدة

ويعتبر الموقع الجغرافي لإقليم النواصر متميزا جدا ، بفضل قربه من الدار البيضاء والساحل وخاصة من مطار محمد الخامس.لذا يعد من أكثر المراكز الصناعية نشاطًا في جهة الدار البيضاء سطات ، مع 8 مناطق صناعية ، بما في ذلك 5 مناطق جيل جديد ، تشمل جميع القطاعات الصناعية.

وحضر هذا الاستقبال وزير الداخلية السيد عبد الوافي لفتيت، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق