سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

تساؤلات تطارد “ليموري” حول تعيين جديد لرئيس قسم التعمير؟!!

 

هل يختبر الوالي الجديد شفافية العمدة؟

علم موقع “شمالي” من مصادر مطلعة أن عمدة مدينة طنجة منير ليموري، يستعد لتعيين “ع.ا” في منصب رئيس قسم التعمير بجماعة طنجة، رغم ما يحيط بهذا الموظف من ماضٍ مثير للجدل، تضيف المصادر.

ووفقًا لنفس المصادر فإن الموظف المذكور، – المعروف بقربه من ليموري الأمين الإقليمي لحزب الجرار بطنجة-، كان قد تعرض للتوقيف في فترات سابقة في مهام أخرى، خلال ولاية فترة الواليين السابقين محمد حصاد ومحمد اليعقوبي، على خلفية “خروقات إدارية متعددة في مجال التعمير”.

وتثير هذه الخطوة تساؤلات حول موقف الوالي الحالي يونس التازي من هذه الوضعية تضيف المصادر، وهل سترفع عمالة طنجة أصيلة تحفظاتها على هذا التعيين هذا الشخص في منصب يتولى تدبير الملفات العمرانية لعاصمة البوغاز، في ظل الاتهامات السابقة التي طالته.

وتساءلت المصادر ذاتها من مسطرة تعيين هذا الموظف دون إعمال مباراة الانتقاء بدلًا من إعادة تعيين شخصية أثارت الجدل في السابق، تردف المصادر، التي تؤكد أن هذا الأمر يعد اختبارا لمدى التزام منير ليموري بمبادئ الشفافية وضمان اختيار الشخص الأكثر كفاءة ونزاهة لهذا المنصب الحساس من عدمه، خاصة أن هذا الموقع يلعب فيه رئيس القسم دورًا محوريًا في إدارة الملفات العمرانية والتنموية للمدينة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق