اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

الجمع العادي للمنطقة الصناعية بطنجة برئاسة عمار الشماع يصادق بالإجماع على تقريريه الأدبي والمالي.. وإشادة كبيرة بالعمل المنجز

انعقد عشية يوم أمس الخميس 03 أكتوبر الجاري، بقاعة الندوات لجمعية المنطقة الصناعية بطنجة AZIT الجمع العام العادي السنوي للجمعية للسنة المالية 2023.

وانطلقت أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس الجمعية محمد عمار الشماع، الذي شكر الحضور على تلبية الدعوة، قبل أن يستعرض في مستهل حديثه نقط جدول الأعمال والمتمثلة في مناقشة التقرير الأدبي والمصادقة عليه، ومناقشة التقرير المالي للسنة المالية 2023 والمصادقة عليه، وعرض ميزانية الجمعية لسنة 2024، ومختلفات تهم الأوراش والسير العام والأهداف المسطرة للجمعية.

وتقدم محمد عمار الشماع رئيس جمعية المنطقة الصناعية بطنجة، بعبارات التقدير والاحترام، للسلطات المحلية برئاسة والي جهة طنجة تطوان الحسيمة وكافة المتدخلين، على جميع الخدمات التي تتم من أجل ضمان السير العام للمنطقة الصناعية.

في السياق ذاته، استعرض الكاتب العام للجمعية مولاي ادريس العلوي، التقرير الأدبي للجمعية خلال السنة الماضية، وبعده أمين المال ياسين بوهريز، الذي عرض التقرير المالي السنوي للجمعية  وتمت المصادقة عليه من طرف مدقق ومراجع الحسابات.

واستعرض أمين المال، ميزانية سنة 2024، حيث تمت المصادقة عليها من طرف الجمع العام العادي للجمعية بالإجماع.

وبعد الاستماع إلى التقريرين ومناقشتهما بطريقة مستفيضة تمت المصادقة عليهما بالإجماع والمصادقة على نقاط جدول الأعمال الأخرى.

وانعقد الجمع العام في جو أخوي تسوده روح التعاون والتشارك بما يخدم المنطقة الصناعية ويطور من أدائها باعتبارها قطبا صناعيا مهما، حيث عبر أعضاء الجمعية الحاضرين عن إشادتهم بالعمل الكبير المنجز على مستوى المنطقة والخدمات التي يقوم به الرئيس الشماع ومكتبه المسير بمساعدة من إدارة الجمعية، مؤكدين على رغبتهم الكبيرة في استمرار المنطقة الصناعية لطنجة كمثال ونموذج يحتدى به على المستوى الوطني.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق