سلايدر الرئيسيةكوكتيل

تغييرات في صفوف المسؤولين القضائين بجهة طنجة تطوان الحسيمة (الأسماء)

تفضل  الملك محمد السادس، رئيس المجلس الأعلى للسلطة القضائية، فأعطى موافقته المولوية السامية على تعيينات المجلس لمسؤولين قضائيين بعدة محاكم، برسم الدورة الأولى من سنة 2022.

وأوضح بلاغ للمجلس الأعلى للسلطة القضائية أن هذه التعيينات التي حظيت بالموافقة السامية، هم ت تسعة وسبعين (79) مهمة من مهام المسؤولية القضائية. وهو ما يمثل أكثر من 35 بالمائة من مناصب المسؤولية القضائية بمختلف محاكم المملكة.

وهذه التغييرات التي عرفتها محاكم جهة طنجة تطوان الحسيمة:

–  مراد التادي: من منصب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لطنجة، إلى منصب الوكيل العام بمحكمة الاستئناف لطنجة.

بوشعيب الماحي: من منصب نائب الوكيل العام بمحكمة الاستئناف لطنجة، إلى منصب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لطنجة.

محمد الادريسي: من منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لبركان، إلى منصب الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة.

عبد الغني الطيبات: من منصب نائب الوكيل العام للملك لدى المحكمة الاستئنافية لتطوان، إلى منصب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور.

مصطفى يرتاوي: من منصب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، إلى منصب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة.

محمد الزواكي: من منصب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة ، إلى منصب وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية الابتدائية للدار البيضاء.

أحمد البنوضي: من منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية للحسيمة ، إلى منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأصيلة.

محسن البقالي الحسني: من منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعرائش ، إلى منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان.

عبد الهادي ببخوتي: من منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بوزان، إلى منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعرائش.

كريم بنموسى: من منصب نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، إلى منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بقصبة التادلة.

محمد البكدوري الطراف: من منصب نائب الوكيل العام الملك لدى محكمة الاستئناف بطنجة ، إلى منصب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة.

كريم بويخلف: من وكيل الملك بأصيلة إلى منصب وكيل الملك بشفشاون.

-عبد السلام العداز: من منصب نائب الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرباط الى منصب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بوزان.

-فاطمة أرهوني: من منصب القاضية بمحكمة الاستئناف لسلا ، إلى منصب رئيسة المحكمة الابتدائية بالعرائش .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق