طنجة أصيلةكوكتيل

رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة ينفتح على نشطاء الحركة الجمعوية والطلابية بعاصمة البوغاز

في إطار انفتاح مجلس العمالة بطنجة أصيلة على المجتمع المدني والطلابي بعاصمة البوغاز، دشن رئيس مجلس العمالة امحمد احميدي ، لقاءاته مع نشطاء الحركة الجمعوية للانصات اليهم وتبادل الآراء معهم فيما يخص العمل التشاركي الهادف الى التعبئة المجتمعية وانخراط أبناء الحركة الجمعوية والطلابية في الدينامية التنموية التي تعرفها المدينة.

واستقبل الرئيس احميدي، أمس الخميس، أعضاء مكتب فرع طنجة  للمنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية ،حيث انصب النقاش حول آفاق الشراكة والتعاون بين فرع المنظمة ومجلس العمالة والبحث عن إمكانية التعاون في مجموعة من البرامج والأنشطة ذات البعد الوطني، دفاعا عن التوابث الوطنية وانتصارا لمغربية الصحراء المغربية .

عبر رئيس مجلس لعمالة بطنجة أصيلة، عن دعم المجلس لكل المبادرات التي يتطلع فرع المنظمة المغربية لدعم الحكم الذاتي بالصحراء المغربية على تنظيمها دفاعا عن مغربية الصحراء، داعيا نشطاء المنظمة إلى المزيد من التعبئة المجتمعية والى تنويع المبادرات في إطار الدبلوماسية المدنية لأبناء المجتمع المدني.

في سياق متصل، استقبل امحمد احميدي  رئيس مجلس العمالة بطنجة أصيلة ، أمس الخميس، ابن طنجة، الطالب الباحث محمد ازحاف عن جامعة عبد المالك السعدي ، الذي فاز مؤخرا بالمقعد في المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي ممثلا لفئة الطلبة والتلاميذ.

وقد عبر رئيس مجلس العمالة بطنجة أصيلة، عن اعتزازه بالمسار العلمي للطالب الباحث محمد ازحاف كما حياه حضوره القوي في أوساط الطلبة، داعيا إياه إلى المزيد من الاجتهاد والمثابرة خدمة لقضايا الطلبة والتلاميذ ودفاعا عن الجامعة المغربية من موقعه في المجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي.

كما أكد رئيس مجلس العمالة بطنجة اصيلة للطالب الباحث محمد أزحاف، على أن المجلس سيظل أبوابه مفتوحة دائما في وجهه للتداول في كل مايهم الطلبة والتلاميذ ، بهدف الرقي بالمؤسسة التعليمية بطنجة والمساهمة في إشعاع البعد الأكاديمي للتعليم الجامعي ببلادنا عموما وبمدينة طنجة على وجه الخصوص.

واختتم اللقاء ، بتسليم رئيس مجلس العمالة لهدية تقديرية للطالب الباحث محمد ازحاف،  متمنيا له بالمزيد من التوفيق في مهامه الترافعية في المجلس الاعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق