أقاليم الشمالسلايدر الرئيسيةسياسة

الوالي التازي موبخا المنتخبين “علينا استعادة ثقة المواطنين بالمصداقية”

شدد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة على أن لديه  رهان استعادة الثقة لدى المواطنين بعدما تضررت بشكل كبير، مضيفا أن هذه الثقة تأتي بالمصداقية في الميدان وليس بالكلام والتقاط الصور.

وأكد التازي الذي كان يتحدث إلى منتخبي جهة طنجة تطوان الحسيمة بمقر الجهة خلال أشغال دورة أكتوبر، على ضرورة القطع مع سياسة الكيل بمكيالين “كل واحد يدير الخدمة ديالو” حسب قوله، مردفا اللحظة لا تتطلب هضرا لوقت المواطنين وتضييع الجهود والأموال، “باركا من العبث تنتطرنا استحقاقات مهمة” يقول المسؤول الترابي بجهة الشمال.

الكلمة التي وصفت بأنها تقريع للمنتخبين عبر هذا المنبر، عرج فيها الوالي التازي على إشكالات التجزيء السري، متحدثا عن  سبب الاستمرار في  اتخاذ قرار صيغة منح الشواهد الإدارية والتي هي خطوة  لمعالجة هذه الإشكالات المتراكمة في العشوائية، متسائلا علينا أن نطرح على أنفسنا أية مدن نريد في الجهة، هل تلك التي نفتخر بها ام التي لها وجهين متناقضين.

وزاد الوالي الجديد، أنه بعد سنة من الاشتغال على رأس الجهة أحترم من يحترمنا وأقدر من ينتقدنا بشكل بناء ولا أبالي بمن يشوش علينا ويبحث عن مصلحته ااخاصة على حساب المصلحة العامة، معتبرا أن هناك استحقاقات كبرى تنتظر المدينة والجهة في قادم الشهور والسنوات.

وفي حديثه عن هذه الاستحقاقات، قال التازي “علينا أن تقوم بتعبئة جماعية أمام التحديات المطروحة وأن لا نرتهن للكلام الفارغ، فهناك من ممثلي هيئات الوساطة من بعض السياسيين الذي يخسر أموالا على بعض المقالات من أجل تلميع صورته المواطن غير مبالي به بالتأكيد، في الوقت الذي توجد لدينا تحديات السير والتنقل واستكمال الأوراش الكبرى.


 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق