اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

طنجة.. الهيئة المغربية للمقاولات تنفتح على  وزارة الإدماج الاقتصادي في لقاء تواصلي بطنجة

شكل اللقاء التواصلي الخامس بين ” الإدارة والمقاول”، والذي نظمته الهيئة المغربية للمقاولات مع المديرية الجهوية لوزارة الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات- قطاع التشغيل- بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مساء اليوم الجمعة، بمدينة طنجة، فرصة للتعريف بأدوار واختصاصات وصلاحيات جهاز التفتيش بالمغرب.

اللقاء التواصلي، عرف مشاركة حاملي المشاريع وأرباب مقاولات صغرى ومتوسطة، والذين اطلعوا على المهام المنوطة بجهاز التفتيش، وآليات عملها في سبيل الحفاظ على حقوق أطراف العلاقة الشغلية، وتكريس التوازنات بين الأجراء والمشغلين داخل وحدات الإنتاج كيف ما كانت طبيعتها.

اللقاء التواصلي، أطره المدير الجهوي عبد الناصر بنمباركة، إلى جانب حضور أطر المديرية الجهوية لوزارة التشغيل.

في ختام اللقاء قدم رئيس المكتب الجهوي للهيئة المغربية للمقاولات، درع تقدير وعرفان إلى السيد المدير الجهوي عبد الناصر بنمباركة، تقديرا لجهوده المستمرة في إدارة المؤسسة العمومية الوصية على قطاع التشغيل.

حري بالذكر أن الهيئة المغربية للمقاولات، استأنفت أنشطتها التواصلية والتكوينية مجددا بالتزامن مع الدخول الاقتصادي والسياسي، بعد فترة توقف مؤقتة خلال عطلة فصل الصيف، حيث تنتظر الهيئة رهانات متعددة للترافع عن قضايا المقاولات الصغرى على المستوى التشريعي والقانوني.

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق