سلايدر الرئيسيةملاعب

المنتخب الوطني للفوتسال يطيح برابع العالم المنتخب الإيراني ويبلغ ربع نهائي المونديال

بلغ المنتخب الوطني للفوتسال دور ربع نهائي كأس العالم 2024 المقامة بأوزبكستان، بعد تجاوزه في قمة ثمن النهائي نظيره الايراني بـأربعة أهداف لثلاثة بمدينة بخارى.

ووسط طموحات كبيرة بمعادلة إنجاز نسخة ليتوانيا التي بلغ خلالها أسود الأطلس ربع النهائي لأول مرة في تاريخهم، انطلق اللقاء التي عرف تأخر الأسود في النتيجة بعد ثلاث دقائق من انطلاق المباراة.

لكن لاعبي المنتخب الوطني سرعان ما سيستدكون الموقف ويمطرون شباك الإيرانيين بأربعة أهداف خلال باقي دقائق الشوط الأول افتتحها بوزيد في الدقيقة السابعة بعد مجهود جماعي مميز من العناصر الوطني.

وفي الدقيقة الحادية عشرة سيضيف المنتخب الوطني الهدف الثاني سجله لاعب إيراني عن طريق الخطأ بعد كرة ملعوبة من تماس نفذه أنس العيان.

واستمر المد الهجومي المغربي الذي سيؤتي ثالث أهداف الأسود بأقدام العميد سفيان الأسرار بعد مرتدة وثنائية مع سفيان الشعراوي الذي وضعها للمسرار على طبق من ذهب مضيفا الثالث.

وعلى بعد ثلاثين ثانية من نهاية الشوط الأول سيرسل الحارس عبد الكريم نبية كرة لعمق المناطق الإيرانية استقبلها بوريط برأسها ليهيئها للرايس الفني الذي سجل أجمل أهداف الاسود في هذه الدورة، ومعززا تقدم منتخب بلادها في اللقاء بفرق ثلاث أهداف.

هذا التقدم المريح سرعان ما سيتقلص بعد تسجيل الإيرانيين لهدفين متتاليين مع بداية الشوط الثاني، ليعود بعدها الإيرانيون لتشكيل ضغط شديد على مرمى المنتخب الوطني بغية تعديل النتيجة، واتيحت بعض الفرص الخطيرة للإيرانيين، أبرزها ضربة جزاء من ست أمتار في آخر ثانية من المباراة، لكن اللاعب الإيراني أهدرها، ليمر الأسود لربع نهائي المسابقة، لتكرار المواجهة مع المنتخب البزاريلي الذي أقصى المغرب من نفس الدور خلال النسخة الماضية.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق