سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

لاعبو اتحاد طنجة يستأنفون التداريب لأول مرة بعد تدخل الشركة الرياضية للنادي

استئنف لاعبو فريق اتحاد طنجة أجواء التداريب لأول مرة منذ نهاية الموسم الرياضي الماضي، حيث خاضوا أول حصة تدريبية هذا الموسم، والتي أجريت صباح يومه الجمعة، بملعب التداريب بالقرية الرياضية تحت قيادة المدرب هلال الطاير.

وتمكنت الشركة المسيرة لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم من إقناع اللاعبين والطاقم الفني بالعودة إلى التدريبات بعد اجتماع بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة.

وسبق أن أعلنت “الشركة الرياضية لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم ش م” برئاسة نصر الله الكرطيط، أنها بعد التنسيق والتشاور مع السلطات الولائية والرياضية المختصة، قررت اتخاذ المبادرة من باب المسؤولية الأخلاقية والعاطفية تجاه النادي وحفاظا على مصلحته العليا ، وقررت أن تتحمل *مؤقتا* مسؤولية تدبير أمور الفريق وإقناع اللاعبين بالالتحاق بالتداريب والعدول عن قرارات الفسخ من جانب واحد .
وقالت الشركة التي يرأسها العضو الجامعي نصر الله الكرطيط، في بلاغها الثاني، إن اللاعبين سيدخلون في تربص اعدادي ابتداء هذه الليلة استعداداً للمباراة الاولى من البطولة الاحترافية التي ستكون ضد فريق حسنية اكادير .
وأكد بلاغ الشركة، أن تدبير الشركة لأمور الفريق سيكون “مؤقتا ولمدة وجيزة” على أمل أن يبادر أصحاب الشأن إلى تحمل مسؤولياتهم القانونية والتسييرية تجاه النادي أو إيجاد صيغة بديلة تخرج الفريق من وضعه المأساوي .

وتأتي هذه المبادرة حسب بلاغ الشركة، “نظرا للوضعية الكارثية التي يعيشها نادي اتحاد طنجة لكرة القدم والمتمثلة في امتناع أغلب اللاعبين من الالتحاق بالتداريب وقيام البعض منهم بفسخ عقودهم تلقائيا بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم، وكذا لاستمرار هذه الوضعية سينتج عنه حتما اعتذار الفريق عن خوض مباريات البطولة الاحترافية أو المشاركة في مبارياتها بفريق الأمل، ولعدم وجود أية بادرة تلوح في الأفق من شأنها أن تبعث الأمل في نفوس الشارع الرياضي المحلي وتجنب النادي مخاطر الاعتذار عن المباريات أو الانسحاب من البطولة الاحترافية”.

 

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق