سلايدر الرئيسيةملاعب

هدف قاتل من الإسبان يحرم الأولمبي المغربي من حلم الذهب.. وترقب لمباراة الترتيب

هدف قاتل من الإسبان يحرم الأولمبي المغربي من حلم الذهب

انهزم المنتخب الوطني مسابقة كرة القدم بالألعاب الأولمبية،  أمام نظيره الإسباني بهدفين لهدف، في المباراة التي أجريت على على ملعب نادي مارسيليا.

وبحث المنتخب الأولمبي عن بطاقة التأهل ليضمن بها الميدالية الأولى له في منافسات كرة القدم عبر تاريخ الأولمبياد، وكان ندا قويا للمنتخب الإسباني القوي الذي حاول فرض أسلوبه على المباراة.

وحاول الاولمبيون المغاربة مباغتة الإسبان، من خلال بعض الفرص، لكن لم يتمكنوا من بلوغ مرمى الإسبان إلا من خلال ضربة جزاء تحصل عليها ريتشاردسون، وحولها رحيمي لهدف التقدم.

وبعدها فرض الإسبان سيطرتهم على المباراة في محاولة لتعديل النتيجة، لكن النتيجة استمرت على حالها خلال باقي أطوار الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر الإسبان في سيطرتهم على المباراة، مع محاولات مغربية شكلت خطورة على مرمى لا روخا.

وفي حدود الدقيقة 65، سيحاول بابلو باريوس اختراق دفاعات المنتخب الأولمبي، وحاول الوحدي إخراجها لكنه أخطأ وقدمها على طبق من ذهب لفيلمين لوبيز الذي أسكنها مرمى المحمدي محرزا التعادل لفريقه.

وتحول اللقاء بعد هذا الهدف لسجال بين المنتخبين الذين هددا في أكثر من مرة مرمى خصمهما دون أن تجد الكرة طريقه للشباك، إلا في الدقيقة 85، حيث سيخترق خوانلو سانشيز دفاع المغرب، دون مراقبة دفاعية، ليسجل هدف الفوز لمنتخب بلاده.

ورغم المحاولات والسعي لإدراك التعادل من طرف أسود الأطلس إلا أن المباراة لم تعرف جديدة، لتنتهي بإقصاء أسود الأطلس، الذين سيلعبون على الميدالية البرونزية أمام المنهزم من مصر وفرنسا.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق