سلايدر الرئيسيةكوكتيل

الوكالة الحضرية للحسيمة تواكب مقام مغاربة العالم بحزمة من التدابير الاستثنائية

عملت الوكالة الحضرية للحسيمة على وضع مجموعة من التدابير الاستثنائية لمواكبة مقام مغاربة العالم بالوطن الأم خلال صيف 2024، بغية تجويد الخدمات المقدمة لهم وتحسين ظروف استقبالهم، بما يكفل التجاوب الفعلي مع رغباتهم بهدف قضاء مصالحهم وإعطاء العناية اللازمة لمشاكلهم وإيجاد حلول لها.

وأبرزت الوكالة الحضرية للحسيمة، في منشور بهذا الخصوص، ان الأمر يتعلق بإحداث شباك خاص بمغاربة العالم بمقرها المتواجد بشارع محمد الخامس رقم 80 بمدينة الحسيمة، خلال الفترة الصيفية، بغية الإسراع بمعالجة ملفاتهم وقضاء شؤونهم الإدارية ومواكبتهم في مشاريعهم، وتنظيم مداومة خارج أوقات العمل بما في ذلك يوم السبت، وأيام العطل وذلك طيلة فصل الصيف.

كما سيتم في هذا الإطار إحداث خلية دائمة على مستوى الوكالة الحضرية للحسيمة قصد استقبال مغاربة العالم وقضاء مصالحهم، وتنظيم شباك تواصلي لفائدة مغاربة العالم بالمحطة البحرية بالحسيمة تحت شعار “الوكالات الحضرية في خدمة مغاربة العالم.

وستعمل الوكالة الحضرية على تنظيم أيام الأبواب المفتوحة من 12 إلى 16غشت المقبل، قصد تعزيز التواصل والتحسيس ببرامج ومهام الوكالة الحضرية، ونوعية الخدمات التي تقدمها.

إلى جانب هذه الإجراءات العملية، وضعت الوكالة الرقم الهاتفي (05.39.84.13.15) رهن إشارة مغاربة العالم قصد تمكينهم من الأجوبة على انشغالاتهم بخصوص ميدان التعمير وطلب المعلومات حول المواضيع التي تهمهم.

وتم أيضا إعداد دليل خاص بقطاع التعمير والبناء لتوزيعه على مغاربة العالم خلال زياراتهم لهذه المؤسسة، وكذا بالشباك التواصلي بالمحطة البحرية للحسيمة، وتوفير حزمة من الخدمات الرقمية عن بعد عبر الموقع الالكتروني للوكالة الحضرية للحسيمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق