سلايدر الرئيسيةمجتمع

“ضد وصم مستعملي المخدرات”.. اختتام الدورة الرابعة من سباق حسنونة على الطريق بطنجة

اختتمت جمعية حسنونة لمستعملي ومستعملات المخدرات بطنجة، دورتها الرابعة من سباق حسنونة على الطريق الذي نظم يوم أمس الأحد 14 يوليوز الجاري، تحث شعار :”سباق ضد الوصم..سباق من أجل الإندماج”، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لحملة ندعم ولانعاقب.

السباق الذي نظم بشاطئ مرقالة، عرفا نجاحا كبيرا، حيث شارك فيه أزيد من 300 مشارك ومشاركة، وفق ما كانت تتوقعه الجهة المنظمة، حيث شاركت فيه جل الفئات العمرية من الأطفال والشباب والشيوخ رجالا ونساءا، بالإضافة الى بعض الفئات مثل ذوي الإحتياجات الخاصة، وأيضا مستعملي ومستعملات المخدرات، كما تميزت هذه الدورة بماركة بعض الأجانب.

الدورة الرابعة، والتي خصصت فيها مسافة 3.4 km، عرفت تحطيم الرقم الخاص به، حيث تم تسجيل هذه المسافة في 9.40 دقيقة، بعدما سجلت في دورة الماضية بـ 11 دقيقة، وهو الأمر الذي يؤكد أيضا تطوير الجانب التقني للسباق.

وتميز سباق حسنونة على الطريق أيضا بتكريم عدد من الأوجه البازرة في عالم الرياضة والإعلام من أبرزهم، البطل العالمي في رياضة القوة البدنية “نزار بليل”، والإعلامي الرياضي “محمد الصمدي”، وفريق مجد طنجة لكرة السلة سيدات، والذي تسلم تذكار التكريم المسير الرياضي اللبارز “فهد باحيد”.

كما شهد اللقاء حضور عدد من المؤسسات المنتخبة ونواب العمدة، وبعض ممثلي الجهات الداعمة لهذا السباق الترافعي من أجل الحد من وصم فئة مستعملي ومستعملات المخدرات.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق