سلايدر الرئيسيةملاعب

السكتيوي يعلن عن تشكيلة المنتخب المغربي المشاركة في أولمبياد باريس 2024.. وهذه مواعيد المباريات

كشف طارق السكتيوي مدرب المنتخب الاولمبي خلال الندوة الصحافية التي عقدها يومه الخميس 4 يوليوز 2024 عن قائمة اللاعبين الذين تم توجيه الدعوة اليهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وجاءت هذه اللائحة على الشكل التالي:

حراسة المرمى: منير المحمدي – رشيد غنيمي – محمد رضا اصماما

الدفاع: أشرف حكيمي – ايمن الوافي – المهدي بوكامر – أكرم النقاش – زكرياء الواحدي – عادل تاحيف – هيثم منعوت –

الوسط: بلال الخنوس – أسامة العزوزي – – أمير ريتشاردسون – مهدي موباريك – بنجمان بوشواري – ياسين كيشطا – اسامة ترغالين .

الهجوم: المهدي موهوب – عبد الصمد الزلزولي – إلياس أخوماش – إلياس بن صغير – سفيان رحيمي.

وأسفرت نتائج قرعة دوري كرة القدم للرجال للألعاب الأولمبية باريس 2024، التي أجريت مساء اليوم الأربعاء بباريس، عن تواجد المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثانية رفقة كل من الأرجنتين وأوكرانيا والمنتخب المحتل للمرتبة الثالثة في كأس آسيا لأقل من 23 سنة.

ومن المرتقب أن يلعب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، أولى مبارياته بأولمبياد باريس 2024، خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، وبالضبط يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، من خلال مواجهة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات أولمبياد باريس 2024، يوم السبت 27 يوليوز المقبل، أمام المنتخب الأوكراني، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات أولمبياد باريس 2024 بمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء 30 يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أليانز ريفيرا بمدينة نيس.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق