سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

إسوة ب”Sky17″.. هل تتجه سلطات طنجة لإغلاق مقهىRR ICE ؟

علم “شمالي” من مصادر مطلعة، أن السلطات المحلية بمدينة طنجة تتجه لإغلاق عدد من المقاهي الشهيرة بمدينة طنجة، في إطار حملة واسعة يشرف عليها الوالي التازي من أجل التأكد من توفر هذه المقاهي على الرخص المطلوبة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن السلطات المحلية أقدمت قبل أسابيع على إغلاق مقهى “سكاي 17” الشهيرة، بسبب عدم توفره على الرخص المطلوبة لتقديم الوجبات الخفيفة، تبعها إغلاق حوالي 20 مقهى يقدم الشيشة بمختلف مناطق المدينة.

في السياق ذاته، آثار مقهى RR ICE الشهير المطل على شاطئ الغندوري بعاصمة البوغاز، لغطا على المستوى الوطني بسبب ما اعتبره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ضغطا على الزبناء بخصوص مدة الجلوس في المقهى التي تم تحديدها في ساعة واحدة، بالإضافة إلى الأسعار المرتفعة للمشروبات الرئيسية.

وقالت مصادر عليمة، إن صاحب المقهى تقدم خلال الأيام الماضية بطلب للحصول على ترخيص للجهات المعنية.

وأثار كذلك إقدام المقهى على توسيع شرفة من الملك البحري واستغلال قطعة أرضية في ملكية الجماعة في موقف للسيارات، تساؤلات حول مدى قانونية هذا الأمر الذي قام به صاحب المشروع.

وطالبت مصادر مهنية، الجهات المختصة للمساواة في تطبيق القانون على جميع مقاهي المدينة، مع التشديد على مراقبة جميع التراخيص المطلوبة، محذرين من أي تهاون من المسؤولين للتغطية على خروقات المقهى المذكور.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق