سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

لتبادل الخبرات.. عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة يزور كلية الحقوق بسلامنكة الإسبانية

في إطار تعزيز التعاون الأكاديمي وتبادل الخبرات بين الجامعات، قام وفد من كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، برئاسة العميد توفيق السعيد، بزيارة إلى كلية الحقوق بسلامنكة في إسبانيا.

وحسب بلاغ للكلية، توصل “شمالي” بنخسة منه، فقد هدفت الزيارة إلى دراسة أوجه التعاون الممكنة بين الجامعتين والكليتين، وذلك في سبيل النهوض بالبحث العلمي والتبادل الثقافي.

واستعرض العميد توفيق السعيد خلال الزيارة حرص كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة على الانفتاح على جامعات دول الجوار، وتناول المواضيع ذات الاهتمام المشترك، مما يسهم في تعزيز البحث العلمي والتبادل الثقافي بين الطلاب والأساتذة.

من جانبه، أعرب عميد كلية الحقوق بسلامنكة عن اهتمامه الكبير بتعزيز العلاقات الأكاديمية بين الكليتين، وأشار إلى القضايا التي تتوافق مع اهتمامات كلية الحقوق بسلامنكة، مؤكدًا على أهمية التعاون في مجالات البحث العلمي والتبادل الطلابي.

وشمل برنامج الزيارة لقاءات مع أساتذة كلية الحقوق بسلامنكة، حيث تبادل الطرفان الأفكار والتجارب الأكاديمية، مما يعزز من فرص التعاون المشترك.

كما قام الوفد بجولة في أروقة الكلية، وخصوصًا المكتبة القيمة التي تتميز بها الكلية، والتي تعد من أبرز المعالم الأكاديمية في الجامعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق