سلايدر الرئيسيةملاعب

المنتخب الوطني المغربي يحقق فوزا عسيرا على زامبيا في تصفيات كأس العالم

حقق المنتخب المغربي الانتصار الثاني له في تصفيات كأس العالم أمريكا 2026 بكندا والمكسيك وأمريكا، وذلك على حساب زامبيا بهدفين لهدف، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات.

وفي اللقاء الذي كان يسعى فيه وليد الركراكي لتحقيق الانتصار، والظهور بصورة جيدة بعيدا عن الآداء الباهت في آخر مباريات المنتخب، تقدم أسود الأطلس مبكرا في النتيجة بأقدام حكيم زياش من ضربة جزاء تحصل يوسف النصيري.

واستمرت هذه النتيجة حتى حدود الدقيقة 67 حين توغل ابراهيم دياز على الجهة اليمنى وقدم تمريرة على طبق من ذهب للواعد إلياس بن صغير الذي أسكنها مرمى الزامبيين.

ورغم الفرص القليلة التي أتيحت للزامبيين، إلا أنهم تمكنوا من استغلال إحداها في الدقيقة 80 بعد انطلاقة إدوارد شيلوفيا الذي انفرد بياسين بونو وسدد الكرة في مرماه مقلصا الفارق.

وحاول الزامبيون على استحياء تعديل النتيجة إلا أن دقائق اللقاء المتبقية لم تعرف جديدا يذكر، لتنتهي المباراة بفوز أسود الأطلس بهدفين لهدف رافعين رصيدهم للنقطة السادسة في صدارة المجموعة الخامسة.

ورغم تحقيق نتيجة الفوز إلا أن الأداء الذي قدمه المنتخب الوطني كرس حالة التخوف الذي يسود الشارع الرياضي المغربي حول قدرة المنتخب الوطني تحت قيادة الركراكي على تحقيق نتيجة إيجابية في الاستحقاقات المقبلة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق