سلايدر الرئيسيةملاعب

مسؤول رياضي يتهم اتحاد طنجة بمحاولة شراء ذمم لاعبي الفريق الجديدي.. والنادي الطنجي يهدد باللجوء للقضاء

خرج فؤاد مسكوت الكاتب العام السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارغة، بتصريحات خطيرة في حق نادي اتحاد طنجة، يتهم على المباشر سمسار حاول شراء ذمم لاعبي الدفاع الحسني الجديدي في مباراتهم الموسم السابق مع فريق اتحاد طنجة، معترفا أنه طلب من مدرب الفريق الجديدي عبد الرحيم طالب المجيء بمصحف لتبرئة لاعبيه وحثهم على تحقيق نتيجة إيجابية.

واستغربت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بغضب كبيرين، تصريحات فؤاد المسكوت عبر محطة “راديو مارس” التي تضمنت أكاذيب وتلفيقات من نسج خيال صاحبها، المهووس بمطاردة نجاحات وهمية تغطي على فشله الذريع في تدبير الشأن الرياضي، حسب تعبير بلاغ للفريق.

وأعلن النادي الطنجي، أن المعني بالأمر تحدث عن وجود “وسيط” تحدث معه باسم اتحاد طنجة، لذلك تطالبه أمام الرأي العام، بالكشف عن هويته، لتحمل مسؤوليته كاملة أمام القانون، على اعتبار أن ما صرح به يرقى إلى مصاف التهم الجنائية، سواء أكان كلامه صحيحا أم مجرد أكاذيب.

وقال بلاغ للنادي، إن “مزاعم المعني بالأمر تنفيها النتائج المحققة خلال الفترة التي يتحدث عنها، فهذا الأخير لم يحقق أي نتيجة إيجابية على ميدان اتحاد طنجة، وكان أقصى ما حققه هو التعادل”.

وأكدت إدارة اتحاد طنجة، أنها “بدأت بشكل فوري المساطر القانونية لكشف الحقائق وترتيب المسؤوليات، انطلاقا من أن اسم الفريق والمدينة ليس مشاعا يمكن لمن هب ودب إلصاق التهم الباطلة به، وعلى هذا الأساس فإن الخطوة الأولى ستكون هي اللجوء إلى لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأيضا لقطاع الرياضة بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بما أن الأمر يتعلق برئيس جامعة تُعنى برياضة أخرى أعطى لنفسه الحق التهجم دون دليل على فريق لكـرة القدم، بالإضافة إلى اللجوء للقضاء”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق