آخر

توزيع الشواهد التقديرية على المتوفقات والمتفوقين بالثانوية الإعدادية طارق بن زياد بطنجة

أقيم بقاعة المكتبة بالثانوية الإعدادية طارق بن زياد بطنجة، حفل التميز وتشجيع التفوق الدراسي في وسط التلاميذ والتلميذات برسم نهاية الأسدوس الأول من السنة الدراسية 2024-2023.

الحفل الذي انطلق بترديد الحضور للنشيد الوطني بشكل حماسي ينم عن وطنيتهم الصادقة، استهل بكلمة مدير المؤسسة الذي أبرز من خلالها الدور الهام الذي يلعبه التحفيز وتشجيع التلاميذ على الجد والمثابرة وبذل مجهودات إضافية في سبيل الحصول على مراتب مشرفة، كما نوه السيد المدير في كلمته بالدور الهام للسادة الأساتذة والسيدات الاستاذات في سبيل الرقي بالمستوى التعليمي والتربوي بالمؤسسة وشكرهم على المجهودات المبذولة، موجها التحية والتقدير لأعضاء جمعية آباء و أمهات التلاميذ وجمبع الآباء والأمهات الحاضرين.

بعد ذلك تدخل رئيس جمعية أباء وأمهات التلاميذ، والذي أوضح في كلمته أن تتويج التلاميذ المتفوقين يدخل في صلب ثقافة الإعتراف والتقدير التي دأبت إدارة المؤسسة في ترسيخها بتعاون مع المكتب المسير للجمعية، وكذا تشجيعا لهم على كل ما بذلوه خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي من جهد وعناء ومثابرة.

وأضاف الرئيس، أنه كان لابد من تتويج المجتهد، داعيا إلى مزيد من المثابرة مستقبلا لحصد نتائج في مستوى تطلعات الآباء والأمهات، كما ثمن عاليا دور الأساتذة والأستاذات في بلوغ هذه النتائج وقدم لهم باسم المكتب أسمى معاني الشكر والتقدير.

وفي الأخير تم توزيع الشواهد التقديرية على التلاميذ المتفوقين الحاصلين على معدلات 17/20 فما فوق حيث تم توزيع 48 شهادة تقديرية.

الحفل نال استحسانا كبيرا من طرف التلاميذ وأولياء أمورهم، حيث عبروا عن شكرهم وإمتنانهم لإدارة المؤسسة وللمكتب المسير للجمعية على حسن التنظيم ومواكبته الدائمة للأنشطة التربوية داخل المؤسسة.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق