سلايدر الرئيسيةملاعب

إدارة اتحاد طنجة تنتقد تصريحات نائب رئيس الرجاء البيضاوي في حق الفريق

تابعت إدارة فريق اتحاد طنجة، بكثير من الاستغراب، التصريحات الصادرة على لسان نائب رئيس فريق الرجاء الرياضي، السيد عادل هالا، خلال مروره عبر برنامج إذاعي بث على محطة “راديو مارس”، لما فيها من تدخل غير أخلاقي في شؤون فريقنا، استنادا إلى استنتاجات مغلوطة تماما، تحمل الكثير من الإساءة للقاعدة الجماهيرية للنادي.

وأكد نادي اتحاد طنجة، أنه يعتمد بشكل كبير في مداخيله السنوية على عائدات بيع التذاكر من المباريات التي يستقبل فيها على ملعبه، بفضل قاعدته الجماهيرية الواسعة.

وقال بلاغ للنادي، إن الفريق هو أحد أكثر الأندية الوطنية المتضررة ماديًا خلال الموسم الحالي بسبب إغلاق ملعبه بالنظر للأشغال التي يعرفها استعدادا لكأس أمم إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، وهذا الضرر حصل بشكل جزئي خلال الموسم الماضي، حين أغلق الملعب لتوسيعه وإعداده لاستقبال مباريات كأس العالم للأندية التي احتضنتها بلادنا بداية سنة 2023.

وأضاف البلاغ ، أن جماهير فريق اتحاد طنجة هي الداعم الأول والرئيسي للفريق منذ تأسيسه، وسجلت معدلات حضور قياسية منذ صعوده إلى القسم الأول وشروعه في الاستقبال على أرضية الملعب الكبير ابن بطوطة، وبالتالي فمن الجهل وقلة الإنصاف، التنقيص من تأثير غيابها على موارد الفريق، والدليل هو معاناته من أزمة مالية هذا الموسم بسبب إغلاق ملعبه.

وشدد البلاغ، أن العلاقات بين فريق اتحاد طنجة وفريق الرجاء الرياضي، وبين جماهير الناديين، كانت دائما ممتازة وتقوم على التقدير والاحترام المتبادل وهو ما لم يستحضر المسؤول المذكور الذي أعطى لنفسه حق الحديث عن أمور تهم إدارة الفريق الطنجي بشكل حصري، دون التوفر حتى على المعلومات الصحيحة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق