آخر

الرطيطبي: تكريم الأستاذ السعيد احريشو بوزان هو تكريم للمدرسة العمومية

بقلم د.الشريف الرطيطبي

 

إنها حقا سنة حميدة حينما يكرم عدد من التلاميذ المتفوقين أساتذتهم المتميزين. وفي هذا الإطار شهدت ثانوية ابن زهر بوزان مؤخرا حفلا نظم من طرف تلاميذ سابقين بالمؤسسة احتفاء بأستاذهم في مادة الرياضيات في سنوات الثمانينيات وبداية الألفية الثالثة. ويتعلق الأمر بأستاذ الأجيال من تلاميذ شعبة الرياضيات السعيد احريشو، ابن مدينة وزان البار الذي تتلمذ ودرس بنفس الثانوية .

وجاءت المبادرة من عدد مهم من هؤلاء التلاميذ الذين درسوا على يد هذا الأستاذ المتميز، وهم اليوم أطر عليا في مختلف القطاعات، وقد جاؤوا من مناطق بعيدة للاحتفاء بأستاذهم، كما أن البعض منهم تواصل بالصوت والصورة من خارج أرض الوطن – بعد تعذر السفر إلى دار الضمانة- لتقديم شهاداتهم حول أستاذهم الذي قدم لهم الشيء الكثير في تكوينهم وتعلمهم بخصوص مادة الرياضيات.

 

حضر الحفل أعضاء من الطاقمين التربوي والإداري بالثانوية وعدد من التلاميذ، بمشاركة وحضور فعلي من طرف السيدة المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بوزان. وكل ذلك تكريس لقيم الاعتراف والوفاء والاحترام للمدرسة العمومية التي تخرجت منها مختلف الكفاءات بفضل أساتذة أبلوا البلاء الحسن في ميدان التأطير والتربية أمثال الأستاذ المتميز احيشو وغيره كثيرون.

ونظمت إدارة الثانوية للمشاركين في الحفل زيارة لقسم العلوم الرياضية للذكرى من جهة، ولتحفيز تلاميذ المؤسسة من جهة ثانية،حيث قدم التلاميذ القدماء شهاداتهم التي تحث على المثابرة والمواظبة على طريق تحقيق النجاح .

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق