سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

الرجاء الرياضي يعمق أزمة اتحاد طنجة ويقسو عليه بسداسية

مني فريق اتحاد طنجة بهزيمة قاسية على يد مضيفه الرجاء الرياضي بـستة أهداف لهدف في المباراة التي أجريت برسم الجولة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

المباراة التي أجريت بمدينة برشيد، دخلها الفريق الطنجي وهو يعيش أزمته المالية الخانقة المتجددة، والصزاعات الداخلية، التي بدأت تمزق جسم الفريق، وبدا جليا منذ دقائقها الأولى أنها ستكون قاسية على الفريق الضيف، إذ تلقى الهدف الأول مبكرا منذ الدقيقة الثالثة بقدم نوفل الزرهوني.

وأضاف بوزوق الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الساسة عشرة من نقطة الجزاء، قبل أن يعود اللاعب ذاته لإضافة الهدف الثاني له والثالث لفريق بطريقة جميلة في حدود الدقيقة الثامنة والعشرون.

واستمر اتحاد طنجة في أداءه السيء خلال الجولة الثانية، حيث تلقى الهدف الرابع في الدقيقة 62 بأقدام نوفل الزرهوني بعد انفراده الحارس مرباح غاية.

وفرض كل من بوزوق والزرهوني نفسيهما كنجمين للقاء بإضافتهما للخامس والسادس على التوالي في الدقيقتين 69 و73، والهاتريك لهما، وسط انهيار تام للفريق الطنجي.

وقبيل نهاية اللقاء سيتمكن إسماعيل خافي من تسجيل هدف الشرف لفريقه اتحاد طنجة في حدود الدقيقة 88، والذي لم يغير شيئا في واقع الهزيمة القاسية.

بهذه النتيجة تجمد رصيد اتحاد طنجة في عند النقطة العاشرة في المركز الرابع عشر مؤقتا، في انتظار إكمال مباريات الجولة الثالثة عشرة من البطولة الوطنية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق