آخر

طنجة.. تتويج مستفيدين من برنامج “أوراش” بحفل جمعية “مواكبة الانفتاح والتنمية”

نظمت جمعية “مواكبة الانفتاح والتنمية” يوم السبت 09 دجنبر 2023، حفل تتويج للمستفيدين من برنامج “أوراش”. حضر الحدث فعاليات متميزة من مختلف القطاعات، بما في ذلك ممثلين عن ولاية طنجة، مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، المديرية الجهوية للتشغيل والشؤون الاجتماعية في طنجة، المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، إلى جانب ممثلين عن جمعيات المجتمع المدني .

وأكدت رئيسة الجمعية فاطمة الزهراء البقالي على الدور الريادي للجمعية في دعم الشباب، مشيدة بتعاون الجهات المحلية والشركاء في تنفيذ برامجها خصوصا برنامج اوراش الدي خلق دينامية وتقارب مستدام بين جمعيات المجتمع المدني والمتدخلين في القطاع حسب الاوراش المنزلة

وتمّ خلال الحفل عرض حصيلة شباك الإدماج المهني التي تنزيله  في حي مرابط، الدي أسهم في توفير فرص مهنية للشباب خصوصا غير المنخرطين في التعليم أو التدريب اوالتشغيل .

وتوج الحفل بتوقيع اتفاقيات هامة: منها اتفاقية مع المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير لتعزيز التعاون في مجال التاطير المقاولاتي والاقتصاد الاجتماعي التضامني، مع تم توقيع اتفاقية بين جمعية   الاسبانية medicusmundi  لتعزيز التعاون في مجال مواكبة النساء في الشق الاجتماعي والمهني.

في نهاية الحفل تم تكريم المستفيدين الذين تألقوا في مجالاتهم، حيث يشكل الحفل لحظة لا تُنسى في مسار المستفيدين الشباب من برامج جمعية مواكبة وانفتاحهم على عالم الشغل والمقاولة وتواصلهم المباشر مع المسؤولين وأصحاب القرار .

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق