سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

مصدر مطلع يوضح بخصوص الترشيحات لمنصب مدير(ة) الوكالة الحضرية لطنجة

راجت مؤخرا، عدد من الأسماء المرشحة للمنافسة على منصب مدير (ة) الوكالة الحضرية لطنجة ، بعد فتح وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير وسياسة المدينة لمباراة الترشيح لهذا المنصب.

وقالت مصادر مطلعة، إن الترشيحات لهذا المنصب التي كان آخر يوم لتقديمها هو 24 نونبر 2023، عرفت تواجد أسماء معروفة على المستوى المحلي والجهوي.

وأضافت المصادر، أن المديرة الحالية بالنيابة الوكالة للحضرية لطنجة “محاسن بركة” تقدمت بترشيحها لهذا المنصب، بالإضافة إلى أسماء أخرى لها علاقة بمجال التعمير على المستوى المحلي والجهوي.

ونفت المصادر، ما راج بخصوص ترشح المدير الأسبق للمركز الجهوي للاستثمار “عمر الشرايبي”، والمديرة الحالية للوكالة الحضرية لتطوان “نسرين علامي”، للمنافسة على هذا المنصب بطنجة.

وأشار المصدر، إلى أن المديرة الحالية للوكالة الحضرية لتطوان سبق أن عينها المجلس الحكومي خلال الأشهر الماضية في هذا المنصب، ولا تحتاج لأن تترشح لهذا المنصب الجديد، حيث يتبع لنفوذها الترابي إقليمين وعمالة.

وأكدت المصادر، أن الوزيرة المنصوري سيكون لها صلاحية الاختيار الأخير في الإسم الذي ستقترحه على المجلس الحكومي لتولي منصب مديرة الوكالة الحضرية لطنجة، بناء على قرار لجنة الانتقاء.

ويرجح أن يتم الإعلان عن الإسم الذي سيتقلد منصب مدير الوكالة الحضرية لطنجة، خلال الأسابيع المقبلة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق