سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير الوكالة الحضرية لطنجة

أعلنت وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، عن فتح باب الترشيح لشغل منصب مدير الوكالة الحضرية لطنجة، خلفا للمديرة بالنيابة “محاسين بركة”.

وحسب قرار للوزيرة المنصوري، توصل “شمالي” بنسخة منه، فإن المباراة مفتوحة في وجه الأطر العليا التابعة للدولة أو المؤسسات العمومية أو القطاع الخاص، الحاصلين على شهادة الدكتوراه أو مهندس دولة أو مهندس معماري او ماستر أو إحدى الشهادات العليا التي تخول له الترتيب في السلم 11 على الأقل، وأن يتوفر على تجربة مهنية لا تقل عن 10 سنوات بإدرات الدولة أو الجماعات التربية أو المؤسسات أو المقاولات العمومية أو الخاصة، وأن يكون على دراية ومعرفة جيدة بميادين التعمير والهندسة المعمارية وإعداد التراب الوطني، بالإضافة إلى شروط أخرى مبينة في القرار الوزاري

وستنطلق فترة إيداع الترشيحات بمكتب الضبط المخصص لتلقي الترشيحات بمقر الوزارة، ابتداء من 14 نونبر 2023 وإلى غاية 24 نونبر 2023.

وسبق لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، أن وافقت على تقاعد “محمد أوباحا” مدير الوكالة الحضرية لطنجة، وتكليف المهندسة “محاسين بركة” مديرة بالنيابة في انتظار تعيين مدير جديد.

ويتنظر على طاولة مدير الوكالة الحضرية، عدد من الملفات التي تؤرق المنعشين العقاريين والساكنة، أبرزها تصاميم التهيئة وتصاميم إعادة الهيلكة بجماعتي طنجة واكزناية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق