سلايدر الرئيسيةشفشاونكوكتيل

مدينة شفشاون تحتضن الملتقى الثاني للإعلام الرقمي وصناعة المحتوى

نظمت جريدة “الشاون بريس” بشراكة مع منصة “تدريبكم“ مساء أمس الخميس 12 أكتوبر 2023 الملتقى الثاني للإعلام الرقمي وصناعة المحتوى.

وعرف هذا الملتقى إقامة ورشة تفاعلية أطرها كل من الخبير المتخصص في التسويق الإلكتروني هشام الفتوح والصحفي والمنتج التلفزيوني عادل أقلعي، تقديم عروض حول محوري التسويق الإلكتروني ومهارات صناعة المحتوى الرقمي.

كما شهدت الورشة التفاعلية المنظمة بمدينة شفشاون تبادل الممارسات الجيدة بين الصحفيين والمهتمين بمجال الإعلام من خلال عرض بعض النماذج التطبيقية في كيفية صناعة المحتوى الرقمي وطرق التسويق الإلكتروني.

واعتبر هشام الفتوح المدرب والخبير في مجال التسويق الإلكتروني المقيم بدولة بتركيا أن تدريب صحفيين ومهتمين بمجال الإعلام بكل من تطوان وشفشاون سيساهم لا محالة في تطوير مهارات الصحفيين في مجال التسويق الإلكتروني كما من شأنه أن يساهم في تجويد صناعة المحتوى بالمواقع الإلكترونية الإخبارية التي يشتغل فيها الصحفيون.

من جانبه، أكد الصحفي عادل أقلعي في تصريح صحفي، أن تكريس ثقافة التكوين المستمر لفائدة الصحفيين سيساهم في تطوير معارفهم وقدراتهم في مجال الإعلام الرقمي، كما أن خوض غمار صناعة المحتوى الرقمي من طرف الصحفيين سيساهم في تطوير مقاولاتهم الإعلامية، مشددا في ذات السياق على ضرورة التقيد بالمعايير المهنية في صناعة وبث المحتوى بالمواقع الإخبارية التي يشتغلون لفادتها.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق