سلايدر الرئيسيةكوكتيلوزان

وزان : لقاء لبحث آليات تسيير منطقة الأنشطة الحرفية والصناعية لدعم الاقتصاد التضامني

 

شكل موضوع البحث عن الآليات الناجعة لتسيير منطقة الأنشطة الحرفية والصناعية بمدينة وزان ودعم الاقتصاد التضامني محور اللقاء الذي انعقد أمس الخميس بحضور المعنيين والمتدخلين في منظومة الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وأوضح بلاغ لغرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الجمعة، أن مقر عمالة اقليم وزان احتضن اجتماعا، بحضور السلطات المحلية وممثلي المديرية الإقليمية للصناعة التقليدية بشفشاون-وزان وأعضاء الغرفتين الجهويتين للصناعة التقليدية وللتجارة والصناعة والخدمات والمركز الجهوي للاستثمار، خصص لمناقشة آليات وسبل تسيير وتدبير منطقة الأنشطة الحرفية والصناعية بمدينة وزان.

وأشار المصدر الى أنه جرى خلال الاجتماع تقديم عرض من طرف ممثل المركز الجهوي للاستثمار تطرق فيه إلى العديد من نماذج تسيير مناطق الأنشطة الصناعية والحرفية بكل من طنجة ومكناس، والتي تختلف طرق تسيرها ما بين جمعيات المهنيين وشركات التدبير المفوض.

بالمناسبة تم الاتفاق على القيام بزيارات ميدانية لمناطق الأنشطة الصناعية ومنطقة الأنشطة الحرفية بطنجة قصد الاطلاع على تجربة التسيير بهذا المرفق الاقتصادي والمهني الهام، في أفق اختيار النموذج الأمثل لتدبير منطقة الأنشطة الحرفية والصناعية بمدينة وزان التي يعول عليها لدعم الاقتصادي التعاوني والتضامني.

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق