العرائش-القصر الكبيرسلايدر الرئيسيةسياسة

عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل دورة غرفة الصناعة التقليدية بالشمال.. والرئيس بكور يوضح

تسبب عدم اكتمال النصاب القانوني الذي يخول للمجلس التداول في النقط المبرمجة في جدول أعمال الدورة، لتأجيل الجمعية العامة التي انعقدت أمس الخميس بمدينة العرائش.

وحضر الجمعية العامة 24 عضوا من أصل 56 عضو المشكل للغرفة المهنية، حيث غاب كل منتخبي الغرفة بإقليم تطوان من جميع الأحزاب، لأسباب غير معروفة.

جلسة الجمعية العامة لشهر يونيو، كانت مخصصة لمناقشة عدة نقاط تتعلق بالأساس عرض تقرير نشاط الغرفة برسم الدورة ومناقشته، والمصادقة على بعض الاتفاقيات والتكوينات الموجهة للمنتخبين وكذا بعض النقاط المتعلقة بالمعارض.

وفي تصريح ل”شمالي”، أكد رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أن الرئاسة والمكتب المسير يعملون على طول السنة على تنزيل عدد من المشاريع المتعلقة بمهنيي الصناعة التقليدية.

وأضاف بكور، أن الغرفة نظمت عددا من المعارض بمختلف أقاليم جهة الشمال، بالإضافة إلى برمجة عدد من المشاريع التي ستعود بالنفع على الصانع التقليدي بالجهة.

وأشار الرئيس بكور، إلى أن المكتب المسير حدد موعدا جديدا لانعقاد الجمعية العامة بتاريخ 6 يوليوز 2023، رافضا أي محاولة لاستهداف وعرقلة عمل المكتب المسير للغرفة الجهوية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق