سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

الوالي مهيدية يستنفر “منتخبي طنجة” ويدعوهم لتجنب الخلافات

استنفر والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد مهيدية، منتخبي جماعة طنجة، من أجل العمل على تحسين المداخيل الجماعية وابتكار مشاريع جديدة يمكن أن تدر مداخيل إضافية لميزانية الجماعة.

وأسرت مصادر مسؤولة ل”شمالي”، أن الوالي مهيدية أكد خلال اجتماع مع مسؤولين جماعيين بمدينة طنجة، على ضرورة العمل التشاركي والموحد من أجل مصلحة المدينة وترك الخلافات جانبا.

وأضاف الوالي مهيدية، أن عاصمة البوغاز تواجه عددا من المشاكل التي تتطلب عملا تشاركيا بين الجميع من أجل تجاوزها، من بينها تحديات المناطق المضافة وتهيئة الأحياء الناقصة التجهيز بجماعة طنجة، التي تتطلب عناية كبيرة من أجل دمجها في المحيط الحضري للمدينة، داعيا الجماعة وشركة أمانديس لتضاعف الجهود من أجل ذلك.

وتابع المسؤول الولائي، أن الجماعة تحتاج لمعالجة الاختلال البينوي لميزانيته، من خلال إحداث مشاريع يمكن أن تدر مداخيل إضافية لميزانية الجماعة، وتثمين عدد من الممتلكات الجماعية من أجل الاستفادة منها، وكذا التغلب على إشكالية الباقي استخلاصه بجماعة طنجة الذي قارب 3 ملايير درهم، الأمر الذي يتطلب عملا كبيرا للمصالح الجماعية، مشيرا إلى أن عمدة طنجة يترافع مع وزارة الداخلية من أجل الرفع من حصة الجماع من الضريبة على القيمة المضافة.

وحضر الاجتماع كل من رئيس مجلس جماعة طنجة ونوابه ورؤساء المقاطعات الأربع، بالإضافة إلى الخازن الإقليمي والخازنة الجهوية ومدير شركة أمانديس، بالإضافة إلى المدبر الجهوي للضرائب.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق