سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

اتحاد طنجة ينتزع فوزا غاليا أمام نهضة بركان ويقترب من مراكز البقاء

 

حقق فارس البوغاز فوزا ثمينا هو الرابع له على التوالي على حساب ضيفه نهضة بركان بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بملعب ابن بطوطة برسم الجولة الرابعة والعشرين، والتي جعلت الفريق يخطو خطوة عملاقة صوب تحقيق حلم البقاء.

وفي المباراة التي تم فيها تكريم شيخ حفظة القرآن قبل انطلاقتها، ومعه المشجعة الطنجية التي اشتهرت بلقطتها أثناء مباراة الفريق الأزرق أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، وجد الفريق الطنجي نفسه متأخرا في النتيجة منذ الدقيقة السابعة، بهدف سجله الشرقي البحري.

وبعد هذا الهدف ارتمى الفريق الطنجي كليا نحو مرمى نهضة بركان، وأحدث الفريق الطنجي طوفانا من المحاولات السانحة للتسجيل، والتي اصطدمت بغياب التوفيق وعدم تركيز اللاعبين خلال اللمسة الأخيرة، خصوصا من طرف محسن الربجة والمودن.

وفي الشوط الثاني استمر الضغط الطنجي بحثا عن هدف التعديل، وهو ما تأتى له برأسية قلب دفاعه محسن الربجة في الدقيقة السبعين، وهو الهدف الذي أشعل جنبات ملعب ابن بطوطة، وأحيا أمالا الجماهير في إحداث الريمونتادا.

وفي الوقت كانت فيه المباراة تسير نحو نهايتها سيسجل قلب الدفاع الثاني للفريق الطنجي يوسوفا كوناتي هدفا ثانيا، بعد خطأ من مدافع بركان دايو في تشتيت الكرة.

بهذه النتيجة قلص اتحاد طنجة الفارق الذي يفصله مع مراكز البقاء لنقطتين، حيث رفع رصيده للقطة العشرين، على بعد نقطتين من صاحب المركز 14 الدفاع الحسني الجديدي، ما يجعل حظوظ الفريق الطنجي بيده قبل ست مباريات من نهاية البطولة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق