سلايدر الرئيسيةملاعب

بعد تخفيض ثمن التذاكر لتشجيع جماهير اتحاد طنجة.. من وراء حرمان الفريق من جميع مدرجات ملعب طنجة في هذا الوقت الحساس؟

أبدت جماهير اتحاد طنجة ارتياحها لقرار المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة القاضي بتخفيض ثمن تذاكر مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة، برسم الجولة 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبدأ الإقبال على نقاط بيع تذاكر مباراة الفريق يوم الأحد المقبل، منذ الساعات الأولى لطرحها، مدفعوعة بتخفيض تذكرة المنطقة الثانية إلى ثمن 60 درهما بدل 100، وتذاكر المنطقة 1 بثمن 100 درهم عوض 200 درهم، وتذاكر المنطقة الثالثة بمبلغ 20 درهم بعدما كانت بثمن 30 درهما.

وأصبحت جماهير الفريق الطنجي المساند المادي الأول للفريق، في ظل المشاكل المادية الكبيرة التي يعانيها الفريق هذا الموسم، خصوصا في الظرفية الاستثنائية التي يعيشها الفريق في قاع الترتيب ومساعيه الكبيرة لضمان البقاء بالقسم الأول.

وفي هذا الإطار تعالى الأصوات المنادية بضرورة فتح كامل مدرجات ملعب ابن بطوطة أمام جماهير الفريق، معبرة عن قدرة الجماهير على ملئ جنبات الملعب بأكمله، ومتسائلة عن سبب غلق بعض المدرجات ما يحرم خزينة الفريق من إيرادات مهمة.

وطالبت عدد من الجماهير الطنجية، في حديث مع “شمالي”، الوالي محمد مهيدية لفتح ملعب طنجة ابن بطوطة كاملا خلال المباريات المتبقية للفريق الأزرق، مشيرين إلى أن الملعب استقبل مباراة كبيرة بين المغرب والبرازيل بشكل كامل ولم يحدث خلالها أي مشاكل.

وقالت المصادر ذاتها، إن عدم استفادة الفريق من الموارد المالية للملعب خلال المقابلات القادمة، يزيد من الشكوك حول الجهة التي تحارب الفريق في هذه الفترة الحساسة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق