سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

“ولاية طنجة” تشدد المراقبة على أسواق المدينة.. وتضع رقما هاتفيا للتبليغ على التجاوزات

في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك 1444 هـ، وضمن التتبع اليومي المستمر لحالات التموين والأسعار الذي تقوم به اللجن الإقليمية المختلطة ، للوقوف على حالات التموين والأسعار تبين أن الأسواق بمدينة طنجة ممونة بشكل كاف بجميع المواد الأساسية التي يزداد عليها الطلب خلال هذه الفترة من السنة.

وحسب بلاغ لعمالة طنجة أصيلة، فقد قامت اللجن المذكورة منذ بداية شهر مارس 2023 بمعاينة 188 محلا ونقطة بيـع تـم خلالهـا حجز واتلاف 71 كلغ من اللحوم المجلوبة من المجازر غير المرخصة.

وقامت اللجن بحجز واتلاف 196,54 كلغ من المواد الغذائية بسبب انتهاء الصلاحية أو حفظها في ظروف غير صحية، وحجـز 94 كلغ من الأكياس البلاستيكية الممنوعة، وتحرير 07 محاضر بخصوص مخالفات مسجلة، وتوجيه 04 إنذارات لأصحاب محلات تجارية بسبب مخالفة شروط الصحة والنظافة والسلامة.

وانسجاما مع المجهودات المبذولة في هذا السياق، وضعت مصالح الولاية خطا هاتفيا (0539347000) رهن إشارة المواطنين للإبلاغ عن مختلف الشكايات المتعلقة بالمخالفات المخلة بشروط الصحة والنظافة وكذا عدم إشهار الأثمان التي قد تسجل ضد التجار وبنقط البيع المختلطة وذلك بهدف التدخل واتخاذ المتعين.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق