سلايدر الرئيسيةكوكتيل

الاتفاق على زيادة الدعم المخصص لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشمال

عقد وفد من الجامعة الوطنية لموظفي الغرف المهنية ورئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة تطوان الحسيمة وطاقمها الإداري، اجتماعا في إطار جلسات الحوار التي عقدها الطرفان في الفترة السابقة.

وعبر الطرفان عن اعتزازهم بنهج الحوار بين المؤسستين منذ تأسيس الجامعة، حيث تم الاتفاق على مجموعة من النقاط خلال الاجتماع، أولها العمل على زيادة الدعم المخصص لجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الغرفة.

وتم الاتفاق أيضا على العمل المشترك بخصوص ورش إصلاح النظام الأساسي الخاص بموظفي غرف الصناعة التقليدية، وورش إصلاح المنظام الإداري للغرف من خلال طرح اقتراحات معقولة وموضوعية للوزارة الوصية.

وأكد الطرفان على ضرورة اعتماد المرونة في تسوية بعض ملفات الموظفين المتأخرة، ومراعاة الجوانب الاجتماعية لموظفات وموظفي الغرفة في عملية إعادة الانتشار وكذا احترام رغباتهم.

وشدد الطرفان على ضرورة تهييئ ظروف عمل مناسبة بالنسبة للموظفين المكلفين بمهام في مختلف الأنشطة والتظاهرات التي تنظمها الغرفة.

كما أكدت الجامعة الوطنية بخصوص ما يتعرض له منخرطوها بغرفة الصناعة التقليدية لجهة طنجة – تطوان – الحسيمة من سب وشتم واتهامات باطلة من طرف المتطفلين على العمل النقابي أنها ستعمل على اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية لحماية مناضليها من كل الهجمات التي يحاول أصحابها زجهم فيها لتحقيق أغراضهم الدنيئة.

 

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق