كوكتيل

“بلطجة برلماني”.. الحمامي يعتدي على مدير نشر جريدة “شمالي” أثناء مزاولة مهامه

تعرض مدير نشر جريدة “شمالي”، إلى اعتداء جسدي ولفظي من طرف محمد الحمامي، البرلماني ورئيس مقاطعة بني مكادة، بسبب ضغينة يحملها ضد جريدة “شمالي” الإلكترونية.

وذكر الزميل حمزة الوهابي، في شكاية يتوفر على نسخة منها، تفاصيل واقعة الاعتداء التي تعرض لها على يد الحمامي، “حيث أنه بتاريخ 18 فبراير 2023 حوالي الساعة الثانية زوالا، تعرضت للضرب والهجوم والسب والقذف من طرف المدعو محمد الحمامي ببهو فندق موڤنبيك بطنجة، أثناء قيامي بواجبي المهني الصحفي لتغطية فعاليات نشاط لحزب الاستقلال”.

مضيفا أن “المشتكى به، قد قام بالتهجم علي، موجها لي كلمات نابية (يستحي المقام ذكرها)، مع توجيه لكمة على وجهي أمام أنظار شخص كان بجانبي، حيث يمكن التأكد من الواقعة بالرجوع إلى تسجيلات الكاميرات الموجودة ببهو الفندق”.

وأرجع الصحافي سبب التهجم عليه من طرف البرلماني ورئيس مقاطعة بني مكادة إلى “ضغينة يحملها البرلماني ورئيس مقاطعة بني مكادة ضد جريدة “شمالي” التي ما فتئت أن كشفت عددا من خروقاته”.

وأكد الصحافي المهني حمزة الوهابي، أن وضع شكاية ضد البرلماني ورئيس مقاطعة بني مكادة لدى الجهات المعنية.

يشار إلى أن رئيس مقاطعة بني مكادة عبر غير ما مرة عن عدم اكتراثه لما ينشر في الصحافة عما ينسب إليه من “خروقات وفضائح”، وكان آخرها في لقاء رسمي بحضور عمدة المدينة، وهو “التحدي” الذي تحول إلى اعتداء على الصحافيين، في ظل صمت سلطات الوصاية الذي “اعتبره البعض تواطؤا مع رئيس مقاطعة لم يعد يجد من يردعه”.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق