سلايدر الرئيسيةسياسة

اختيار “محمد الزموري” منسقا جهويا لحزب الاتحاد الدستوري بالشمال

عقد حزب الاتحاد الدستوري بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يومه السبت 28 يناير 2023، مؤتمره الجهوي الذي ترأسه الأمين العام للحزب “محمد جودار” والمنسق الجهوي للحزب “محمد الزموري”، وذلك في أول مؤتمر للحزب بعد انتخاب القيادة الوطنية الجديدة للاتحاد الدستوري.

وزكى المكتب السياسي لحزب الاتحاد الدستوري بقيادة جودار، على تجديد الثقة في “محمد الزموري” منسقا جهويا لحزب الحصان بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

وصوت مؤتمر الحزب الجهوي على وضع الثقة في لائحة أعضاء المكتب الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري، التي قدمها الزموري لمرافقته خلال السنوات القادمة.

وأكد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، أن تجديد الثقة في الزموري كمنسق جهوي للحزب، مرده العمل الجبار والنتائج الانتخابية المحققة بجهة طنجة تطوان الحسيمة خلال الانتخابات التشريعية والجماعية الماضية.

في حين قال الزموري، في تصريح صحفي، أن الحزب حقق نتائج جيدة في انتخابات سنة 2021، بعد تصدره النتائج بإقليم طنجة-أصيلة، وفوزه ب5 مقاعد برلمانية على مستوى جهة الشمال.

وعرفت التشكيلة الجديدة للمكتب الجهوي لحزب الحصان، تواجد عدد من الأسماء الجديدة المنضمة للحزب من بينهم برلمانيين ونواب لعمدة طنجة ومستشارين جماعيين من مختلف أقاليم جهة الشمال.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق