سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

هزيمة ثقيلة لاتحاد طنجة أمام متصدر البطولة.. والمغرب التطواني يتلقى خسارة أمام الوجديين

أضحى نزول اتحاد طنجة للقسم الوطني الثاني مسـألة وقت فقط لاغير، بعد تلقيه هزيمة جديدة على يد المتصدر الجيش الملكي برباعية دون رد، هي الأكبر له هذا الموسم.

وتأخر الفريق في النتيجة منذ الدقائق الأولى للمباراة، إذ سجل مصطفى سهد هدف التقدم للفريق في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف لامين دوامين هدفا ثانيا لفريقه العسكري بعد عشر دقائق.

وزاد سهد من متاعب الفريق الأرزق بإضافته للهدف الثالث في الدقيقة السادسة والخمسين، قبل أن ينهي فاتي مهرجان أهداف العسكريين في الدقيقة الثمانين.

وقربت هذه الهزيمة الفريق الطنجي من القسم الوطني الثاني، مع انتهاء نصف مباريات البطولة دون أن يحقق الفريق أي انتصار، في وقت أصبح الفارق بينه وبين مولودية وجدة 11 نقطة، بعد تحقيقه للانتصار على حساب المغرب التطواني، وهو الفريق الذي يحتل المركز 14 أخر المراكز المبقية ضمن القسم الوطني الأول.

وجاء انتصار الوجديين على حساب المغرب التطواني، بهدفين لهدف، حيث سجل الدريوش هدف التقدم للوجديين خطأ في مرمى فريقه، قبل أن يعادل ولاد عبد الوهاب النتيجة لفريقه التطواني.

وفي الشوط الثاني أضاف المحترف باول باسيني هدفا ثانيا لفريق مولودية وجدة، حيث رفع الفريق الوجدي رصيده للنقطة الثالثة عشرة، محتفظا بمركزه الرابع عشر، فيما تجمد رصيد التطوانيين عند النقطة السادسة عشرة في المركز الثاني عشر، ما يضع المغرب التطواني تحت ضغط مع اقتراب فرق أسفل الترتيب منه.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق