سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

رسمياً.. انتخاب محمد الشرقاوي رئيساً جديداً لنادي اتحاد طنجة بالإجماع.. ويعتبرها ب”المغامرة السياسية”!

انتخب محمد الشرقاوي رئيسا جديدا لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، بإجماع الحاضرين خلال الجمع العام الاستثنائي الذي أقيم مساء الأحد.

وقدم الشرقاوي ترشيحه لرئاسة الفريق وحيدا لرئاسة الفريق، بعد عدم تقدم مرشح خلال الجمع العام الأول الذي أقيم الأربعاء 11 يناير.

واعتبر الشرقاوي في كلمة تنصيبه كرئيس للفريق، أنه سيبذل قصارى جهده لتحمل الدورات المتبقية أخبارا سارة للجماهير، دون أن يعد ببقاء النادي في القسم الوطني الأول.

وأكد الرئيس الجديد للنادي ، أن ترشحه لرئاسة اتحاد طنجة ، مغامرة كبيرة بمستقبله السياسي، إلا أن الغيرة على الفريق الطنجي جعلته يتقدم لقيادة دفة النادي في هذه الوضعية الصعبة التي يمر منها.

وسبق أن قال الشرقاوي، في إعلان رسمي على صفحته الرسمية “فيسبوك”، إنه يستشعر بثقل وجسامة هاته المسؤولية، مؤكدا لن يدخر جهدا في سبيل إنقاذ الفريق من المصير المجهول الذي يتربص به، وهو على يقين أن جماهير النادي وعشاقه وفصيله التشجيعي سيكونون خير سند للنادي في هاته المرحلة الدقيقة.

وأضاف رئيس المقاطعة، أن ترشحه يأتي في ظل الوضعية الحرجة التي يجتازها الفريق، وبعد تفكير عميق واستشارة مع ثلة من الغيورين على فريقنا الغالي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق