سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

أمن طنجة يوقف 3 أشخاص متورطين في اقتراف السرقات بالخطف بواسطة دراجة نارية

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية لولاية أمن طنجة ، في عمليتين امنيتين منفصلتين، قامت بهما خلال هذا الأسبوع وصباح هذا اليوم من توقيف ثلاثة اشخاص ( 24 – 20 و 18 سنة ) في حالة تلبس باقتراف السرقات بالخطف بواسطة دراجة نارية .

وقد جرى توقيف اثنين من المعنيين بحي الجيراري في حالة تلبس مباشرة بعد قيامهما بسرقة هاتف نقال من سيدة ،حيث أسفرت عمليات تفتيش المشبوهين عن حجز سلاح ابيض و هواتف نقالة و مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذه الأنشطة الإجرامية ، حيث أظهرت الأبحاث القضائية بكونها سرقات بنفس الاسلوب الاجرامي سبق رصدها بازقة حي اهلا و البرانص القديمة حيث تمت مواجهتهم بالضحايا الذين تعرفوا عليهم بالايجاب .

كما تم صباح هذا اليوم بحي الشرف منطقة مغوغة توقيف شاب في حالة تلبس بالسرقة بالخطف متن دراجة نارية ضبط بحوزته على اسلحة بيضاء و هواتف نقالة و مبالغ مالية فيما لاذ شريكه بالفرار حيث تم تحديد هويته و البحث جار لتوقيفه .

وقد تم الاحتفاظ بالمعنيين تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،وذلك لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه القضية و تقديمهم من اجل تكوين عصابة اجرامية و السرقات بيد مسلحة و خطف الهواتف النقالة .

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق