سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

قدماء لاعبي اتحاد طنجة ينتقدون أداء “مكتب أحكان” وينبهون للسماسرة والدخلاء المتربصين بالفريق

قالت جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم، إن الإقصاء الممنهج والمتعمد لأعضاء قدماء الجمعية في محطات كثيرة، جعل الأمر يخلو لمجموعة من الدخلاء والسماسرة المتربصين بالفريق.

وعبرت الجمعية عن قلقها للمظهر المزري الذي آل إليه الفريق، ودق ناقوس الخطر في آذان أعضاء المكتب ومنخرطي النادي والأعضاء المساهمين في الشركة الرياضية للفريق.

وسجلت جمعية القدماء، بكل مرارة تجاهل رئيس الفريق للمراسلات الواردة عليه من طرف مكتب الجمعية، بدون رد،ومنها مراسلة،(طلب اللقاء) قبل بداية الاستعدادات للبطولة وقبل التعاقد مع المدرب واللاعبين.

وانتقدت الجمعية، غياب مأسسة الفريق وغياب الحكامة في التدبير،وخصوصا في المجالين: المالي والتقني، وعدم تعيين المدير الرياضي أو المدير التقني للفريق،وبالتالي غياب الإدارة التقنية، الشيء الذي أضر بالمصالح التقنية للفريق وإغراقه بالانتدابات التي لم تقدم أي إضافة للفريق،وتسريح لاعبين ذوي الكفاءات العالية.

وأكدت على ضرورة اعتبار جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة، شريكا أساسيا،لا مند وحة عنها، وليس لتأثيث المشهد الرياضي في المناسبات، مطالبة بعقد لقاء عاجل مع مكتب الجمعية،للمشورة واقتراح الحلول الممكنة للخروج بالفريق إلى بر الأمان.

ودعت جميع الفعاليات الرياضية بالمدينة،للالتفاف حول الفريق حتى ينتشل من هذا المستنقع.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق