سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةملاعب

منخرطو نادي اتحاد طنجة يهاجمون المكتب المسير وبادو الزاكي.. ويطالبون بجمع عام مستعجل

أكدت الهيئة منخرطي نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أنها تتابع بإستياء كبير النتائج المخيبة لآمال الجماهير الطنجاوية، والتي لم يشهد تاريخ النادي مثلها من قبل، والمتمثلة في أربعة هزائم متتالية والتي ستدخلنا في دوامة الصراع من أجل البقاء إذا ما استمر الوضع على ما هو عليه وحيث أننا لمسنا غيـاب كلي لبـوادر وملامح مشروع الفريق الذي روج له المكتب المسير قبل بداية الموسم الحالي.

وطالبت هيئة منخرطي نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، الإسراع في عقـد جمع عام الذي سيكون بمثابة مكاشفة لمجموعة من الأمور التي ظلت مبهمة، مسجلة تجاهـل المكتب المسير لمراسلة سابقة لبعض المنخرطين (قبل لقاء حسنية أكادير) من أجل عقد لقاء عاجل لمناقشة وضعية الفريق.

واستغرب منخرطو النادي من تصريحات المدرب بادو الزاكي بعـد الهزيمة أمام أولمبيك آسفي والتي رمي من خلالها الكرة في ملعب المكتب المسير فيما يخص التعاقدات، محملين المكتب المسير مسؤولية إنتدابات بعـض اللاعبين الذين أبانوا عن ضعف مستواهم التقني والبدني.

ودعا المكتب المسير إلى تحمل مسؤولية الهزائم الأربعة المتتالية ومسؤولية تعاقده مع المدرب بادو الزاكي، مؤكدة على ضرورة  الإلتفاف حول “لوغو” الفريـق وجعل مصلحة النادي فوق كل اعتبار والإستمرار في المساندة والدعم كما هو معهـود فيها.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق