اقتصادسلايدر الرئيسيةطنجة أصيلة

بعد تحويله لفندق فاخر.. شركة قطرية تعلن عن موعد افتتاح “قصر التازي” بمدينة طنجة

عززت كتارا للضيافة (الشركة العالمية المالكة والمطورة والمشغلة للفنادق والتي تتخذ من قطر مقرا لها)، شراكتها مع “أكور”، بافتتاح فندق فيرمونت قصر التازي بمدينة طنجة ، في الأول من نونبر المقبل.

وحسب بيان لشركة كتارا للضيافة، فإن الفندق الفاخر الجديد سيعزز الشراكة طويلة الأمد بين المجموعتين، حيث تمتلك كتارا للضيافة بالفعل العديد من الفنادق التاريخية التي تديرها أكور، وسيضم قصر التازي 133 غرفة وجناحا فاخرا ومنتجع فيرمونت الصحي والعديد من المطاعم، فضلا عن قاعات مؤتمرات ومآدب حديثة.

وفي هذا السياق، قال علي بن أحمد الكواري، رئيس مجلس إدارة كتارا للضيافة: “إن استثمارنا في ترميم قصر التازي بطنجة يتماشى مع الخطط الاستراتيجية لشركة كتارا للضيافة الهادفة إلى التوسع الدولي، كونه مشروعنا الثاني في شمال أفريقيا”.

وأضاف الكواري: “يتمثل هدفنا الأساسي من خلال الالتزام بهذه الاتفاقية في دعم تنمية المجتمع المحلي، مع مشاركة خبراتنا في مجال الضيافة، والاستثمار في إقامة شراكة قوية وإيجاد قيمة دائمة”.

من جانبه، علق أندرو همفريز، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة كتارا للضيافة قائلا:” نحن على ثقة من أن روح علامة فيرمونت التجارية ملائمة استراتيجيا لأنه من المهم أن يكون لدينا مشغل يتفهم ويحترم تراث هذا الفندق الرائع، مما يضمن احتلاله لمكانته اللائقة في الأسواق المحلية والعالمية عند افتتاحه في وقت لاحق من هذا العام”.

وأشار همفريز أن قصر التازي سيصبح رمزا حقيقيا للضيافة يمثل إرثا يعتز به ومستقبلا ملهما ، وذلك بفضل تاريخه العريق الممزوج بالعمارة المغربية المعاصرة، وأن المنتجع سيكون بمثابة ملاذ مريح يمثل احتفالا حقيقيا بالثقافة والتاريخ المغربي الثري.

بدوره، أكد سيباستيان بازين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أكور على أن فيرمونت قصر التازي في طنجة سيكون إضافة رائعة إلى محفظتهم الاستثمارية الفاخرة في المغرب والمنطقة ككل.

وأعرب عن فخره وسعادته بالشراكة مع كتارا للضيافة في مشروع رائع آخر.

ويقع فيرمونت قصر التازي في قلب المدينة وفي أحد أكثر مواقعها تميزا، ويمتاز بموقع مثالي على تل مليء بالأشجار يمنح إطلالات لا مثيل لها في مدينة طنجة. ويتميز المكان الفاخر بالعمارة العربية الأندلسية الفخمة التي تجمع بين التصميم القديم والحديث مع الحفاظ على التقاليد المغربية.

وتضم أكور مجموعة الضيافة الأكثر تنوعا في العالم أكثر من 420 فندقا في جميع أنحاء الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا .. وتدير حاليا 41 عقارا (6,215 غرفة) في المغرب مع مجموعة من 4 عقارات (768 غرفة) قيد التطوير.

قنا

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق