سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةكوكتيل

طائرة المنتخب المغربي تحط بمطار طنجة الدولي اضطراريا

علم “شمالي” من مصادر داخل مطار طنجة الدولي، أن طائرة الخطوط الملكية المغربية قد حطت اضطراريا زوال اليوم السبت 24 شتنبر 2022، بالمطار الدولي لعاصمة البوغاز.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هيئة الطيران الإسبانية رفضت السماح للخطوط الملكية المغربية بالطيران الداخلي من برشلونة نحو إشبيلية، بسبب عدم توفر الأخيرة على رخصة تسمح لها بالرحلات الداخلية في إسبانيا، مما جعلها تستكمل رحلتها نحو طنجة.

وأشارت المصادر، إلى أن طائرة المنتخب حطت بمطار طنجة لإستئناف رحلتها الدولية نحو مدينة إشبيلية التي ستحتضن مقابلة المنتخب المغربي ضد المنتخب البارغوياني يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022.

واستدرك المصدر، أن الخطوط الملكية المغربية فضلت القدوم لمطار طنجة الدولي، لعدم توفرها على الرخصة  للنقل الداخلي التي تسلمها هيئة الطيران الإسبانية مقابل الملايين من السنتيمات سنويا.

وتدخل المباراة في إطار استعدادات المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
من جهة أخرى ،يعقد  وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني يوم الثلاثاء المقبل على الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي ( السادسة والنصف بالتوقيت المغربي) لقاء إعلاميا للحديث عن المباراة المقبلة أمام منتخب الباراغواي.
وستجرى الندوة الصحافية بقاعة المؤتمرات لملعب​ بينيتو فيامارين بمدينة اشبيلية، على أن تليها حصة تدريبية مفتوحة لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام المعتمدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق