سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

مبادرة إنسانية.. توزيع الأسماك المصطادة في المسابقة الدولية للصيد الرياضي بطنجة على الخيريات ودور الأيتام

في التفاتة إنسانية وخيرية، قررت اللجنة المنظمة للمسابقة الدولية للصيد الرياضي بطنجة، توزيع  الأسماك المصطادة من طرف المتبارين في المسابقة على الخيريات ودار الأيتام المتواجدين بعاصمة البوغاز.

واشترطت المندوبية الإقليمية للصيد البحري، على ضرورة أن يكون السمك المصطاد في هذه المسابقة، قانوني وغير ممنوع وأوفى الراحة البيولوجية، مع اخضاع الأسماك لمراقبة الطبيب البيطري وتخزينها في محلات تخزين  تتوفر فيها الشروط الملائمة لتخزين هذه الأسماك، على أساس تجميعها حتى تكون المصطادات كافية لتوزيعها على الخيريات ودور الأيتام.

ويشرف النادي الملكي للزوارق على تنظيم المسابقة الدولية للصيد الرياضي بطنجة، المنظم من يوم أمس الخميس و إلى غاية 25 من نفس الشهر بالميناء الترفيهي لطنجة “مارينا باي “.

وعلى هامش هذه التظاهرة الدولية تشارك غرفة الصيد المتوسطية بتعاون مع معهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعرائش برواق خاص بهما، يتناول عدة مواضيع تحسيسية لفائدة الزوار ، كالتشجيع على استهلاك الأسماك المحلية والمحافظة على الثروات السمكية والبيئة البحرية وتوزيع ملصقات تحسيسية على الزوارق الترفيهية تحت شعار ” لنحافظ جميعا على بيئتنا البحرية “.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق