سلايدر الرئيسيةطنجة أصيلةمجتمع

بعد مداهمة أمنية قبل أيام.. الحكم على مالك مقهى للشيشة بطنجة ومساعديه بالحبس النافذ والغرامة

قضت المحكمة الابتدائية بطنجة، يوم الأربعاء الماضي، بمؤخذاة مالك مقهى للشيشة بطنجة ومسير المقهى وثلاثة من مساعديهم، بالحبس النافذ والغرامة، بعد مداهمة أمنية الأسبوع الماضي، لمقهى”L’adress” الكائنة بطريق طنجة البالية.

وحسب منطوق الحكم الذي اطلع “شمالي” على نسخة منه، فقد قضت المحكمة بمؤاخذة المتهمين جميعهم من أجل ما نسب إليهم و الحكم على الأول (ك.ش) والثاني (ه.ش) بسنة واحدة حبسا نافذا، وغرامة قدرها 20 ألف درهم.

وأضاف المنطوق، أن المحكمة قررت الحكم على الشخص الثالث (م.الح) بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة قدرها 20 ألف درهم، وعلى الرابع (الب.الح) والخامس (أ.أ) بثلاثة أشهر حبسا نافذا وغرامة قدرها 10 ألف درهم مع الصائر تضامنا و الإجبار في الأدنى، وبمصادرة السيارة المحجوزة لفائدة الدولة وبإتلاف ما حجز من مواد و لوازم استعمالها.

وسبق أن أسفرت مداهمة مقهى “L’adress” الكائنة بطريق طنجة البالية، الأسبوع الماضي، عن حجز 140 كلغ من مادة المعسل، و360 نرجيلة، و468 رأس محشو بمادة المعسل، و08 قنينات غاز الضحك وبالونات هوائية.

كما قامت فرق شرطة المرور بوضع 6 سيارات بالمحجر البلدي و تحرير 46 مخالفة مرورية للسيارات المركونة في وضعية مخالفة للقانون.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق