الحسيمةسلايدر الرئيسيةملاعب

لجنة تسيير نادي شباب الريف الحسيمي تتراجع عن استقالتها.. وترفض الابتزاز من جيوب مقاومة الإصلاح

قررت اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، التراجع عن الاستقالة الجماعية، نزولا عند رغبة أنصار الفريق و اللاعبين و الأطر التقنية و كل الغيورين على النادي، و أمام الدعم المطلق الذي يحضى به نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم من طرف كل المؤسسات المتدخلة في شأن الرياضة بالإقليم و في مقدمتها عمالة إقليم الحسيمة، و في ظل التحديات المطروحة على النادي وإيمانا منا بضرورة الاستمرار في نكران الذات و التضحية في سبيل اعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية.

وحسب بلاغ للجنة، فإن استمرار اللجنة المؤقتة في مهامها إلى غاية تحقيق الأهداف المسطرة، مع  الاستمرار في مقاضاة المشهرين بأعضاء اللجنة المؤقتة أمام المحاكم.

وعبرت الهيئة المؤقتة، عن شكرها الجزيل لمحبي الفريق وأنصاره بالداخل والخارج على الدعم والمساندة للجنة، رافضة بشكل تام لكل أشكال الابتزاز الذي نتعرض له من طرف جيوب مقاومة الإصلاح.

واستنكرت اللجنة، بشكل شديد كل الأساليب الدنيئة و الخسيسة التي تستهدف ضرب عزيمة أعضاء اللجنة، رافعين لراية التحدي في وجه كل المشاكل المطروحة على الفريق وتأكدينا على مواجهتها مهما كان حجمها.

وأكدت اللجنة المؤقتة لجمهور الفريق أن نادي شباب الريف الحسيمي في أيادي آمنة ولا خوف على مستقبله.

وأتت هذه الخطوة على إثر الاستقالة الجماعية التي قدمتها اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم يوم الاثنين 18 دجنبر 2023 بسبب كثرة الهجمات الاجرامية والغير الأخلاقية التي يقف ورائها شخص امتهن ابتزاز المكاتب المتعاقبة على النادي لقرابة عقد من الزمن، وما رافق هذه الاستقالة من ردود فعل مؤازرة للجنة المؤقتة من محبي وأنصار الفريق داخل الوطن و خارجه، علاوة على إجماع الفعاليات المدنية والرياضية و السياسية على ضرورة عدول اللجنة المؤقتة عن استقالتها والاستمرار في مهامها.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق