سلايدر الرئيسيةملاعب

اقتراب الإعلان الرسمي عن الرگراگي مدربا لأسود الأطلس رفقة مساعدين

أصبح وليد الركراكي بشكل شبه رسمي، المدرب الجديد للمنتخب الوطني خلفا للبوسني المقال وحيد خاليلوزيتش، حيث من المنتظر أن تعلن الجامعة عن تعيينها لمدرب الوداد البيضاوي السابق خلال الساعات المقبلة.

وتتجه الجامعة الملكية في نفس الإطار إلى وضع الثقة في كل من رشيد بنمحمود وعادل رمزي كمساعدين للركراكي في مهمته الصعبة، رلا أن بعض التفاصيل تحول دون الإعلان عن هوية الطاقم الجديد بشكل رسمي.

وحسب موقع “11 ليونز” المغربي الذي ينشط في الديار الهولندية، فإن السبب الذي يحول دون الإعلان عن الطاقم الجديد، هو ارتباط عادل رمزي بفريق إندهوفن الهولندي، حيث يشرف على تدريب الفريق الرديف للنادي.

وفي الوقت الذي تقدم فيه رمزي بطلب لإدارة الفريق بفسخ العقد والانضمام لطاقم المنتخب، فإن إدارة النادي الهولندي طالبت منه بضرورة الاستمرار مع النادي، على أن يكون له حق الانضمام للمنتخب خلال التوقفات الدولية.

هذه الصيغة حسب بعض المصادر يرفضها فوزي لقجع، حيث يصر على أن يكون ارتباط عادل رمزي بالمنتخب الوطني ارتباطا تاما بعيدا عن أية انشغالات أخرى، وهو ما يدفع الجامعة للتريث قبل معرفة الوضعية النهائية لرمزي.

وتسعى الجامعة لتكوين طاقم فني شاب يشرف على المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس العالم، ويزيل رواسب الصراعات والتشنجات التي خلفها المدرب المقال خاليلوزيتش للدخول للمونديال بروح معنوية عالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق