سلايدر الرئيسيةكوكتيل

واتسآب يعلن عن تقديم خاصيات جديدة مهمة لمستخدميه .. تعرف عليها

كشف تطبيق واتساب عن طرحه لتحديثات جديدة نهاية الشهر الحالي ستعزز من خصوصية المستخدمين.

وحسب منشور  للمؤسس والمدير التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج ، يوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022، فإن تطبيق واتسآب سيقدم خاصية جديدة، لمساعدة المستخدمين في الحصول على مزيد من الخصوصية.

وسوف يسمح الواتساب للمستخدمين بالخروج من مجموعات الدردشة دون إخطار الآخرين، وذلك عن طريق عدم ظهور إشعار المغادرة، ليكون المستخدم أكثر حرية حينما يقرر مغادرة أي مجموعة دون حرج.

مميزات جديدة

هذه ليست الخصيصة الوحيدة التي سيتيحها تطبيق واتس آب للمستخدمين، فهو سيجعلهم يتحكمون أيضًا فيمن يستطيع رؤية أنهم متصلون بالإنترنت، وبالتالي التحكم فيمن يستطيع التحدث معهم خلال أوقات معينة من اليوم.

وسيمنع الواتسآب المستخدمين من الحصول على لقطات للشاشة، أو اسكرين شوتس للرسائل التي صممها أصحابها لتختفي بعد فترة من الوقت، وصرح القائمون على تطبيق واتس آب بأنهم يختبرون حاليًّا أداة تحظر الحصول على الاسكرين شوتس نهائيًّا من التطبيق.

تعزيز الخصوصية

من المقرر أن تطرح التحديثات الجديدة لتطبيق واتس آب نهاية شهر أغسطس الحالي، والتي قالت عنها شركة ميتا مالكة تطبيق واتس آب، إنها تعزز سياسة الخصوصية لدى المستخدمين.

وفيما قوبلت هذه التحديثات بترحيب من البعض، أعرب بعض النشطاء عن مخاوفهم حيالها، بسبب أن هذه المميزات ستجعل الكثير من المجرمين يتفادون الكشف عن أكاذيبهم وجرائمهم.

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق