سياسة

لقاء بين رئيس مجلس مقاطعة السواني ومدير شركة “أمانديس” يطوي خلافا دام لأشهر

قام أحمد الغرابي، رئيس مجلس مقاطعة السواني، بمعية نائبه عبد السلام الزبخ المفوض بقطاع الإنارة وأشغال أمانديس، وممثلي  عن الفرق السياسية بمجلس المقاطعة، اليوم الأربعاء،  باجتماع عمل مع  المدير العملياتي لشركة أمانديس مولود نوركي.

لقاء العمل الذي جمع الطرفين بمقر المقاطعة، تم التطرق فيه لمجموعة من النقاط التي تهم ساكنة المقاطعة، حسب بلاغ للماقطعة، وبالخصوص  شبكات الصرف الصحي وشبكة الربط الكهربائي والماء الصالح للشرب والفوترة.

وأكد البلاغ الذي توصل”شمالي” بنسخة منه، على مسألة التنسيق بين شركة أمانديس ومجلس المقاطعة فيما يخص برمجة استثمارات الطرفين بتراب مقاطعة السواني، و إعطاء إنطلاقة جديدة لعمل الجانبين، إذ تم الإتفاق على تطوير علاقات التعاون بين المجلس والشركة لما فيه مصلحة ساكنة مقاطعة السواني.

جدير بالذكر ، أن أحمد الغرابي رئيس مجلس مقاطعة السواني، قد قرر خلال مجريات أشغال الدورة العادية للمجلس لشهر يونيو، مقاطعته لجميع اجتماعات الشركة التي تقوم بها مع الوالي أو العمدة، حتى تقوم بإعتذار مكتوب للمجلس، بعد تخلفها  عن الحضور بالدورة العادية  لمجلس مقاطعة السواني لشهر يونيو لمرتين متتاليتين.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق