العرائش-القصر الكبيرسلايدر الرئيسيةمجتمع

وفاة سائق عامل إقليم العرائش بعد حادثة سير خطيرة كان من شهودها وزير التجهيز والماء

توفي صباح اليوم الجمعة 15 يوليوز 2022، سائق عامل إقليم العرائش، بعد انقلاب سيارة كانت تقل العامل “العالمين بوعصام” عائدة من جنازة نقيب الشرفاء العلميين عبد الهادي بركة بمنطقة مولاي عبد السلام بن مشيش.

وحسب مصادر طبية، فإن السائق الذي توفي عن العمر 73 سنة، كانت قد أجريت له عملية، إلا أنها لم تطلب بالنجاح، حيث أصيب بكسر على مستوى العنق وكسر على مستوى العمود الفقري والاطراف السفلى.

وسبق أن تعرضت سيارة عامل إقليم العرائش لحادثة سير، يوم الإثنين 04 يوليوز الجاري، وذلك على مستوى الطريق الإقليمية لجماعة جبل الحبيب في اتجاه الطريق الجهوية رقم 417.

وكان عامل إقليم العرائش، عائدا من مراسيم جنازة نقيب الشرفاء العلميين المرحوم “عبد الهادي بركة” الذي وري الثرى مساء نفس اليوم بمولاي عبد السلام، حيث كان من شهود الحادثة الخطيرة وزير التجهيز والماء نزار بركة وعدد من المسؤولين.

وحسب مصادر مقربة، فقد تعرض عامل إقليم العرائش “العالمين بوعاصم” لرضوض بسيطة إلى جانب السائق الذي كانت إصابته أكثر قوة، حيث استدعى الأمر نقله عبر سيارة إسعاف،وذلك بالنظر لخطورة الحادث الذي تعرضت له السيارة للانقلاب مرات عديدة، وإصابتها بأضرار مادية جسيمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق