العرائش-القصر الكبيرسلايدر الرئيسيةسياسة

نقابة توجه اتهامات ب”التحريض” لرئيس جماعة القصر الكبير عن حزب أخنوش.. وتطالب عامل إقليم العرائش بالتدخل

عبر المكتب النقابي الإقليمي للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل، عن تفاجئه  بالخرجة غير المسؤولة لأحد برلمانيي الإقليم ورئيس جماعة القصر الكبير محمد السيمو، والتي تضمنت حسب تعبير البلاغ الكثير من الاتهامات الزائفة والمغالطات في حق مؤسسة وطنية تشتغل وفق القوانين المعمول بها داخل الدولة المغربية.

واستنكر المكتب النقابي الإقليمي، في بلاغ توصل “شمالي” بنسخة منه، كل الأساليب السوقية وأشكال التهديد ودعوات التحريض والتي قد تمس بأمن المؤسسة وأمن المنتسبين لها، وكذا أمن المرتفقين لها، مطالبا من عامل الإقليم باعتباره رئيس المجلس الإداري للوكالة بالعمل على وقف مثل هذا العبث لبعض المسؤولين غير المسؤولين.

وأكد بلاغ المكتب النقابي، أن المس بسمعة المدير العام يعتبر مسا بكل أطر ومستخدمات ومستخدمي الوكالة وتعديا على كرامتهم، باعتباره أحد الأطر المنتسبة للمؤسسة، مشددا على أن الحوار يعتمد عبر القنوات الرسمية للمؤسسات وليس عبر التشهير بالمواقع الاجتماعية.

وحملت النقابة، محمد السيمو المسؤولية لكل تطورات خطيرة التي قد تقع نتيجة لغة التحريض التي ضمنها تصريحه، مؤكدة للجميع أن هذا المسؤول قد عودنا على مثل هذه الخرجات والتي يهدف منها تطويع المسؤولين الإداريين وجعلهم رهن أجندته الشخصية.

واعتبر المكتب النقابي، أن تصريحات هذا الرئيس تستهدف بالأساس ضرب مسلسل التحديث والشفافية والشراكة والقيم الذي عرفته الوكالة في عهد المدير الجديد.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق