سلايدر الرئيسيةسياسةطنجة أصيلة

رئيس جماعة حجر النحل يوضح بخصوص فتح مقلع عشوائي وإقامة مستودعات بدون رخصة بمنطقة اشراقة

أوضح رئيس جماعة حجر النحل محسن الحماني، إن الاتهامات المتعلقة بفتح مقلع عشوائي بمنطقة اشراقة وإقامة عدة بنايات جديدة و مستودعات عشوائية بدون رخصة البناء، التي أطلقها المستشارين الجماعيين لا تعدو سوى كلام فارغ لا أساس له من الصحة.

ونفى الحماني، في تصريح ل”شمالي”، وجود أي مقلع رملي عشوائي بالمنطقة التي تحدث عنها المستشارين الجماعيين، مؤكدا وجود مستودع لتخزين مواد البناء فقط التابع لشركته.

وأكد الرئيس الحماني، أن المستودع يتوفر على كل الوثائق القانونية المعمول بها، داعيا الأطراف السياسية المعنية للارتقاء بالتنافس داخل الجماعي والعمل على الدفاع المشترك على مصالح الساكنة، عوض البحث عن مثل هذه الأمور الفارغة التي لا تستند لأي وثيقة رسمية.

وتابع المتحدث ذاته، أن شركته التي تعد من أبرز الشركات المختصة في بيع مواد البناء بمدينة طنجة، تم تأسيسها منذ سنوات وتوفر عددا من مناصب الشغل لصالح ساكنة المنطقة، وتؤدي ملايين الدراهم كضرائب لخزينة الدولة سنويا.

ودعا الحماني، أطراف المعارضة بمجلس جماعة حجر النحل، لتفادي هذه المسائل غير المسنودة بحجج دامغة، والتوجه نحو الترافع على المشاكل التي يمكن حلها.

وسبق أن تقدم مستشارين جماعيين من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بشكاية لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ضد رئيس جماعة حجر النحل محسن الحماني، يتهمون فيها الأخير بالاستيلاء على قطعة أرضية في ملك الجماعة السلالية لمدشر اشراقة ذي مطلب التحفيظ R16990 و فتح به مقلع عشوائي يستخرج منه الحجارة و مادة التوفنة وإقامة عدة بنايات جديدة و مستودعات عشوائية بدون رخصة البناء وذلك منذ النصف الثاني لسنة 2021 و بداية سنة 2022 إلى الآن.

واتهم المستشارين الرئيس الحماني، بالاستفادة من تستر نائب الجماعة السلالية لمدشر اشراقة الذي سبق له التستر على الاستيلاء على مستودع العمالة، داعين الوالي مهيدية للتدخل الفوري لفتح تحقيق في الموضوع.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

لا يمكنك نسخ هذا المحتوى

إغلاق